منوعات

مقطع فيديو مخالفين وفتيات مخالفات الاستراحة بالرياض بزي رجال الأمن

الاعلانات

تداول مغردون على تويتر هاشتاق بعنوان”مخالفين الاستراحة” وذلك اليوم الثلاثاء 9 يونيو 2020 الموافق 17 شوال 1441 بعد ان ظهر فتيات وشبان في استراحة بالرياض في أوضاع مخلة للآداب، مما أثار غضب المغردين على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد قامت الجهات الحكومية في شرطة الرياض يالقبض على البنات والشباب الذين ظهروا في المقطع الفاضح في استراحة في الرياض، كما قاموا بإهانة الزي لرجال الأمن بعد ان ظهر في المقطع الفيديو البنات وهن يرتدين لباس رجال الأمن ويتراقصن وهن مرتديات الزي الرسمي لرجال الأمن في الممكلة.

وقد لاقي المقطع لفتيات في استراحة بالرياض ردة فعل من المعلقين على الفيديو حيث علقت الناشطة باسم بنت محمدلتطالب برجوع هيئة الامر بالمعروف فكتبت تقول :”ليت يرجعون هيئةة الامر بالمعرووف والنهي عن المنكر”.

الاعلانات

لترد عليها النالشطة إيمان بأن هذه الفضائح كانت مثلها موجود في زمن الهيئة فكتبت قائلة:”على فكرا حتى على ايام الهيئة كان ف كذا بس عشانهم مايصرون زي ذولا بالعلن ماحد درا عنهم اعرف كذا اشخاص كانوا يحكون لي عن موقفهم ايام الهيئه وهي موجوده”.

في حين عبدالله العذري علق على صاحب سترة رجال الأمن فكتبت يقول:”راعي السترة اذا كان رجل امن فعلا يجب ان يطرد”.

وعلقت هدى على انتشار مثل هذا المقطع لمخالفين الاستراحة بزي رجال الامن في السعودية بأنه خلل في التربية فكتبت تقول :”مافيه شك أن الأم والأب عليهم مسؤوليه كبيره في تربية ابنائهم وتحسين نشأتهم لكن مو معناته نطالب بعقوبتهم وماندري عن الخلفيه ممكن انهم افضل مُربيان ومن اصلح الخلق (إنك لاتهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء) أبن نوح عليه السلام رفض ان يؤمن بدعوة أبيه وهو نبي”.

الاعلانات
السابق
وفاة الدكتور عادل العثمان رئيس الأمراض المعدية بالحرس الوطني بفيروس كورونا وهذه آخر كلماته
التالي
خطوبة شهد الشمري واسم خطيب شهد الشمري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.