منوعات

اروي عمر ورحمه الغامدي بعد مقطع فاضح يشعلان تويتر

الاعلانات

أحدث خبر خطوبة أروى عمر ورحمة الغامدي جدلا واسعا في المملكة على تويتر وجشن النشطاء على تويتر هاشتاق اروى عمر تطلب يد رحمه الغامدي فيما ازداد البحث من البعض عن قصة أروي عمر ورحمة الغامدي وذلك بعد انتشار مقطع فيديو للناشطتين خطوبة الفتاتين على طريقة المثليين بتبادل خاتم الخطوبة بينهما.

حيث ظهرت أورى عمر وهي تقوم بتقديم خاتم الخطوبة لرحمة الغامدي التى ظهرت بانها عروس خجلانه بعد ان قامت أوي بوضع دبلة الخطوبة في يدها، وظهر في مقطع اروي عمر الأخير وهي تتبادل الاحضان مع رجمة الغامدي وعلى موسيقى أغنية “60 دقيقة حياة” لأصالة نصري.

فضيحة أروي عمر ورحمه الغامدي

حيث نشر حساب مشاهير’و’خرابيط! على تويتر قوله:”فيديو متداول ل اروى عمر وهي تلبس رحمة الغامدي الدبلة على طريقة الخطبُة!اروي عمر_تطلب_يد_رحمه_الغامدي”.

وتبادل النشطاء المقطع الذى ظهرت فيه اوري ورحمه في مقطع وصفه البعض بما يشبه مقاطع مثليات الجنس، وسط مطالبات بالقبض على الفتيات المثليات في السعودية لنشرهن الشذوذ الجنسي والترويج للمثلية الجنسية في المجتمع السعودي.

كتبت رغــد على تويتر:”ياليت اي سعودي سعى لتجنيس حرمته وطلقها او توفى يسحبون منها الجنسية عشان ماتطلع لنا هالأشكال وتُحسب علينا، وبكرة تتزوج يمني من حقين مطاعم المندي ولا بنشري ويحسبون علينا عيالها عيال مواطنه”.

أما حساب (انتر) على تويتر فقد عبر عن غضبه مما قامت به رحمه الغامدي وأروي عمر بعد نشرهن مقطع المثلية الجنسية، فكتب يقول :”سود الله وجيهكم ي السحاقيات”.

من هي أروي عمر؟

تعتبر الشابة اروي من الفيتيات التى تسكن المملكة وهي من مواليد عام 1996 وتبلغ من العمر 24 عام، وهي متزوجة، اشتهرت بالرسم والفنوان الجميلة حيث تخرجت من جامعة الملك فهد بشهادة البكالوريس.

الاعلانات
السابق
وفاة نجود الخيبري وسبب وفاة الممرضة الخيبري يشعل تويتر
التالي
فتو العقيل تهدد هند القحطاني قائله :” عندي لها فضائح وحقائق “

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.