أخبار السعودية

تفاصيل مقتل 6 أشخاص من قبيلة المداخلة في خميس مشيط

الاعلانات

أحدث خبر مقتل 6 أشخاص من قبيلة المداخلة حيث تسبب تصادم سيارتين بحادث سير عل طريق في عقبة ضلع بمحافظة خميس مشيط منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد مشاهدتهم صور جنازة القتلى في الحادث المروري في خميس مشيط.

فقد قامت قبيلة المداخلة بمحافظة ‎خميس مشيط بتشييع ستة أفراد من عائلة واحدة، والذين توفا على إثر الحادث من جراء التصادم المروري المروع بعقبة ضلع.

فقد نشر الإعلامي محمد النجمي صديق الشهداء عبر حسابه عن مقتل 6 في خميس مشيط، حيث كتب يقول :”شيعت قبيلة المداخلة ظهر اليوم بمحافظة خميس مشيط ٦ أفراد منهم لقيوا مصرعهم إثر حادث مروري وقع مساء أمس بعقلة ضلع نسأل الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته”.

الاعلانات

وكان قد تسبب الحادث عن وفاة خمسة أفراد من قبيلة المداخلة، ثم توفيت طفلة في السادسة من عمرها بعد نقلها للمستشفى، فقد سادت حالة من الحزن على جميع أفراد القبيلة وذوي المتوفين بعد فقدانهم وتوديعهم في جنازة مهيبة.

يشار بأن المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الاحمر محمد بن حسن الشهري قد أعلن بأن “فرق الهلال الأحمر بعسير باشرت حادث تصادم بين سيارتَين، إحداهما من نوع أكورد، والأخرى دينا، في عقبة ضلع؛ ما أدى إلى عدد من الإصابات والوفيات “.

الاعلانات
السابق
مقطع رقص موها المولد يشعل تويتر والبحث عن سناب موها المولد
التالي
بالفيديو تسجيل مسرب بين حاكم المطيري ومعمر القذافي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.