أخبار السعودية

مقاطعة البيك.. سبب صادم لطرد المهندس حسام العسيري من شركة البيك التفاصيل كاملة

الإعلانات

أثارت قصة المهندس حسام العسيري والذي تم طرده من شركة البيك للأنظمة الغذائية في السعودية، استياءً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، فقد فضح مهندس سعودي يُدعى حُسام العسيري، ممارسات شركة البيك السعودية والتي يديرها 15 مديراً أجنبياً، وبإشراف سعودي، ضده، بسبب طلبه تعقيم المصنع حرصاً على سلامته وسلامة المواطنين، بعد تفشي فيروس “كورونا” المستجد، وقد خرجت مُطالبات بمقاطعة شركة البيك ومحاسبتها قانونياً.

وقال المهندس حسام بمقطع فيديو تم تداوله : “15 مدير أجنبي عام في الشركة، واحد منهم مدير عام شئون الموظفين، هو الوحيد السعودي، وأُمنع من دخول الشركة، بدون وجه حق، ولذلك لم يستطيعوا حتى إعطائي خطاب يُوضح سبب المنع”، وأكد المهندس حسام أنه لن يصمت عن حقه، وسيستمر بالمطالبة بحقه يومياً دون كلل أو ملل، مُتابعاً: “أقسم أنني لن أسمح لكم بفصلي، لأن ماتفعلونه حرام، وأطلب رد اعتبار من الرئيس التنفيذي نفسه، ومن ابنه، ومن بنته مدير شئون عام الموظفين”.

ووجه رسالة مباشرة لابن سلمان قال فيها: “أنا ولدك ظُلمت، أنا أخوك الصغير ظُلمت، أنا مُواطن ظُلمت، ملايين العملاء للبيك ظُلموا، وهذا التستر غير المقبول وغير أخلاقي، حين خرجت عن صمتي أقفلوا بريدي الإلكتروني”.

https://twitter.com/nab305/status/1270650585541468160?s=20

كما غرد حسام على صفحته عبر تويتر قائلاً: “الى والدي الملك سلمان وولي العهد اخي الامير محمد بن سلمان ، اطلب التحقيق فيما يخص منعي من دخول الشركة وبدون تقديم وثيقة رسمية لابنكم ، هنا السبب الصادم والذي اكتشفته خلال هذه الأيام وبعد التأكد اليوم، ارجو التحقيق ومحاسبة كل مسؤول”.

هاشتاغ مقاطعة البيك يجتاح تويتر

هذا وقد دشن نشطاء المواقع التواصل هاشتاغ في ويتر تحت وسم “مقاطعة البيك” ووصل لترند في السعودية، مطالبين بمقاطعة شركة البيك، فقد غرد علي قائلاً: “والله للاسف البيك بكل فروعه واعتقد الجميع شاهد هالشيء خصوصا بالوسطى مافيه سعوديين ولا حتى عربيين الا ان كان موظف الامن وجميع العماله من كاشيريه مقدمي خدمة طهاة من جنسيات اسيويه … هل يعقل بان شركة البيك محققه السعوده فعلا؟!”.

كما غرد نايف بن خلف قائلاً: “اليوم ندعو ل #مقاطعه_البيك وكل شركة لا تحترم المواطن وابن البلد وتفضل الأجنبي عليه وتقوم بالفصل التعسفي واحتجاجا بالمادة ٧٧ التي ما وضعها إلا ظالم لا يريد الخير لإبن بلدي”،

 

الإعلانات|matched-content
السابق
فتو العقيل تهدد هند القحطاني قائله :” عندي لها فضائح وحقائق “
التالي
بالفيديو ابتسامة عفوية للملك سلمان خلال جلسة مجلس الوزراء تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.