أخبار السعودية

بالفيديو مشهور يستغل القاصرات.. تعرف على مستغل القاصرات في جدة

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للمشهور اليمني الجنسية “هتان” البالغ من العمر 18 عامًا، ويظهر من خلال المقاطع المتداولة أنه يستغل القاصرات، حيث دشّن النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسم “مشهور يستغل القاصرات”؛ مطالبين بمعاقبته، وترحيله إلى بلده.

ورصد مقطع فيديو للشاب اليمني هتان وهو يقوم باستغلال فتاة قاصر ترتدي حجاب ويتحرش بها ويقوم بتقبيلها موثقاً جريمته بكاميرا هاتفه، وقد تفاعل المغردون مع الوسم بغضب شديد مطالبين من السلطات السعودية بالقبض على الشاب الذي فعل هذه الفعلة الشنيعة .

من هو المشهور مستغل القاصرات؟

حسب ماورد في موقع تويتر وتداوله المغردون ؛ فإن المشهور الذي يستغل القاصرات هو شاب يمني الجنسية يعيش في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية ويدعى “هتان”، ويبلغ عمر هتان الذي قام بإستغلال الفتيات 18 عاماً، ويتابعه 60 ألف متابع وقد كتب على “البايو” في تيك توك : شخص متواضع يحب الجميع، وهو مشهور على تطبيق التيك توك الشهير، يقوم بنشر فيديوهات يجر فيها الفتيات إلى أفعال مشينة.

وقد طالب المتفاعلون مع الوسم ضرورة ذكر إسمه كاملاً والتشهير به حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه بمثل هذه الأفعال التي تأنف النفس البشرية عنها، ويحرمها الدين ويعاقب عليها القانون، وينفر منها المجتمع بكامل طوائفه وأديانه ,معتقداته، كما قاموا بالتشهير بصورته كاتبين عليها جميع بياناته بالإضافة لرقم الجوال الخاص به.

وقد علق أحد المغردين قائلاً: “اتمنى اسمع تم القبض عليه لان مب لهدرجه وصلت فيه مواصيل انه يستغل القاصرات ويصورهم !! وبعد هذا التطبيق مشكله وكله مصخره وقلة حياء وللاسف وين اهل هالبنات الصغار ليش مايراقبونهم ان شاءالله نسمع يلغون هذا التطبيق عن غريب”.

بينما علق آخر قائلاً : “يارب اسمع خبر تم القبض عليه لأنه الصراحة ما عنده اخلاق و لا دين و يستغل القاصرات بطريقة محرمة شرعياً و يارب الخبر يوصل للسلطات المحلية و ارجوا التعامل مع وشكراً”.

حساب هتان اليمني مستغل القاصرات على التيك توك

نشر هتان قبل قليل على حسابه فيديو وهو يحمل المصحف الشريف ويقوم بتلاوة القرآن ؛ بينما ذكر البعض أنه من الممكن أن يكون خوفاً من العقوبات بعد الهاشتاق الذي طالب فيه السعودين بالقبض عليه وهذا هو حسابه : هيتووو @h.79v

https://twitter.com/jwad182/status/1273664836761718785?s=20

الإعلانات|matched-content
السابق
تكليف الشيخ عمر بن فيصل الدويش مديراً عاماً للشئون الاسلامية بالمنطقة الشرقية
التالي
كلمات أغنية هتعدي هاني شاكر مكتوبة وكاملة

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. يوسف العسيس قال:

    الشرهه ماهي عليك

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.