أخبار السعودية

بالفيديو مشاجرة وصدم بالمركبات وقذف بالحجارة في شوارع عسير

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر مقاطع فيديو تظهر مطاردة بين سيارتين، واصطدام متعمد لإحداهما بالأخرى، قبل أن يتطور الأمر للمشاجرة بين مستقليهما، وقذف بالحجارة بين أطراف المشاجرة في شوارع محافظة أحد رفيدة في منطقة عسير.

وبيّنت مقاطع الفيديو الموثقة من أشخاص عدة مطاردة بين مركبتين، إحداهما “جيب”، والثانية “هايلوكس”، بأحد الشوارع، وقام قائد المركبة “الجيب” بملاحقة قائد الهايلوكس، وتعمد صدمه بالقوة، وانحراف سيارته وتوقفها، وبعد التصادم مرات عدة نزل السائقان ومرافقوهما، واندلعت مشاجرة فيما بينهم، وحاول البعض فض الشجار الذي لم يُعرف أسبابه، من جانبها، كشفت مصادر أن الجهات المعنية قامت بضبط أطراف المشاجرة، وجارٍ التحقيق معهم وإجراء اللازم.

وقد علق أحد المغردين على المقطع قائلاً: “لو علم المراهق انه سيدفع غرامة مالية من حسابه وان تصرفاته الطائشة ستحد من فرصه الوظيفية وستكون نقطة سوداء في ملفه لسنين حتى يتحسن سلوكه لما اصبحت شوارعنا مسرحاً لجرائمهم”، كما علق المراقب قائلاً: “أملنا كبير بأمير عسير الصارم أن يضع كل إنسان بحجمه الطبيعي ولا أحد أفضل من الآخر… والقبض على هؤلاء المستهترين وزجهم بالسجن. والأهم القبض على من يتواطئ أو يطلب لهم الشفاعة لأنه شريك بالجريمة ومحرض عليها. التصادم المتعمد يعتبر شروع بالقتل مثل إطلاق النار”.

كما علق الصقر قائلاً: “قضية جنائية مخلة بالاأمن أمام العابرين للطرق، وتقاتل بالسيارات.. من يعمل مثل هذا العمل كمن يطلق رصاص حي على خصمه ليقتله، ومثل هذا التصرفات منتشرة وتبرر بقول تهور شباب أو جهل وطيش، وهذا تبرير غير مقبول بأمن المجتمع وسلامته من الاعتداء بكافة أشكاله، نتمنى عقوبات رادعة للمعتدين بالسيارات”.

الإعلانات|matched-content
السابق
طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc.. سعر اشتراك نتفلكس netflix في السعودية
التالي
حليمة بولند تكشف تفاصيل مثيرة عن علاقتها بالقذافي وهذه حقيقة زواجها منه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.