منوعات

حقيقة المتخابر مسافر عبدالكريم ورد أبو طلال الحمراني على قرار النيابة العامة بالكويت

الاعلانات

أحدث صعود اسم مسافر عبدالكريم الذس اتهم بالتخابر مع الاحتلال للكويت عام 1990، قبل ايام جدلا بين رواد السوشيال ميديا، حيث نشر اليوم الصحفي أبو طلال الحمراني فرحته بعد حسم النيابة العامة خيانة مسافر عبدالكريم الجيلاوي.

فقد نشر مساء اليوم الإثنين 29 يونيو 2020 الصحفي الكويتي الحمراني قوله:”حسمت النيابة العامة الجدل الذي استمر 30 عام في مايتعلق بخيانة المدعو #مسافر_عبدالكريم وتعاونه مع قوات الإحتلال على الكويت عام 1990 مؤكدة أنه “متعاون” بشهادة الشهود والمستندات والوثائق المكتوبة والمرئية، وحفظ شكاوى بحق 5 مواطنين”.

فيما أضاف ابو طلال شكره للنيابة العامة بعد اطلاعها على الحقئاق والوثائق ، فكتب عبر تويتر يقول:”شكرا للنيابة العامة ممثلة بالمحامي العام الإستاذ مبارك الرفاعي وجميع الأجهزة المعنية على الجهود المبذولة خلال الشهور ال6 الماضية بالإطلاع على مئات الوثائق والمستندات وحسم الجدل بقضية الخائن مسافر عبدالكريم وشكرا للإستاذ المحامي فهد الحداد”.

الاعلانات

ونشر أبو طلال الحمراني صورة تكشف قصة العميل المتخابر مسافر عبد الكريم من النيابة العامة.

قصة مسافر عبدالكريم
العميل مسافر عبدالكريم

من هو مسافر عبد الكريم؟

ولد عام 1952 بتاريخ 23 أبريل ، وقد عمل كممثل في حياته فهو من اصل عراقي رغم مكان ميلده في الكويت، واسمه بالكامل مسافرعبد الكريم حمزة الجيلاوي، وققد عنل في التخابر والتجسس فترة قاربت على عشرين عام من عام 1973 إلى عام 1990 وهو تاريخ وفاته.

وله من الأبناء فهد مسافر عبد الكريم و بسايل مسافر عبد الكريم.

الاعلانات
السابق
وفاة الشيخ محمد حسين مباركي وسبب وفاة محمد مباركي
التالي
الصين صانعة الفيروسات فيروس جديد في الصين هل يهدد فيروس G4 EA H1N1 العالم من جديد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.