منوعات

ماذا جري في مزرعة حمد بن ثامر آل ثاني.. آل الشيخ يتهم غادة عويس بالذهاب إلى مزرعة حمد بن ثامر مدير قناة الجزيرة وهذا ردها

الإعلانات

أشعلت صورًا مسربة لمذيعة قناة الجزيرة غادة عويس، الغضب بعد ظهورها في مشاهد غير لائقة، حيث جاءت الصور المسربة للمذيعة المثيرة للجدل من ليلة حمراء قضتها مع حمد بن ثامر؛ الصور المتداولة تظهر غادة عويس وهي ترتدي ملابس عارية في حمام السباحة، وقالت مصادر إن بن ثامر وشخص أخر انفردا بمذيعة الجزيرة الحسناء في هذه الليلة، تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها صورًا فاضحة لمذيعة الجزيرة.

آل الشيخ يتهم غادة عويس بالذهاب إلى مزرعة حمد بن ثامر مدير قناة الجزيرة

هذا وقد اندلعت مشادة بين غادة عويس و المغرد السعودي عبد اللطيف آل الشيخ بعدما وجه لها اتهامات قاسية، فقد بدأ آل الشيخ بنشر صورة لغادة عويس و علا الفارس قائلاً: “ظنكم علا فارس هي اللي سرّبت صور غادة عويس في مزرعة حمد بن ثامر ؟؟!”، وأضاف: “غادة عويس تحذف تغريدة موجهة لـ علا فارس فيها إتهام واضح جداً جداً جداً لعلا بالتأمر عليها و لا أستبعد أبداً أن علا من سرّبت صور مزرعة حمد بن ثامر كي تُشكل ضغط نفسي على غادة يفقدها اتزانها و هو الواضح في الإيام الماضية كي تحتل مكانها في قناة الجزيرة”.

رد غادة عويس على اتهام آل الشيخ

وردت غادة قائلة: “شايب عايب! هذا الوصف كانت تطلقه جدتي على عديمي الشرف أمثال عبد اللطيف آل الشيخ البذيء الذكوري الجبان المروّج لتغريدات مفبركة. لا أفهم كيف لآل الشيخ الكرام ترك الشايب العايب ان يحرجهم ويلوث اسم عائلتهم بهذا الشكل”، وعاد آل الشيخ ليرد ساخراً: “غاده .. بكره قناة و الا مزرعه ؟!”.

لترد قائلة: “عندما تسمح ادارة تويتر بدبي بهذا المستوى من التنمر الجنسي الصادر من كهل سعودي من آل الشيخ اسمه عبد اللطيف واسم والده عبدالله وصفحته موثقة، هل تكون متواطئة معه ام لا ؟ اترك لكم الحكم”، وأضافت: “أحد أعضاء أهمّ قبائل السعودية وعائلاتها بلغ هذا المستوى من الهذيان والفبركة بسببي وبسبب الفارسة علا!الى آل الشيخ الكرام:إمّا أن تحجروا على عبد اللطيف حتى لا يعرّضكم للمزيد من الإحراج أو أن تعرضوه على طبيب نفسي يعالج كبته الجنسي وذكوريته وعقده تجاه المرأة.عبداللطيف:تعالج ارجوك”.

الإعلانات|matched-content
السابق
انقذوا رغد معنفة الدمام.. قصة معنفة الدمام رغد كاملة من تويتر رغد المعنفة
التالي
والدة علي حكمي تكشف اللحظات الأخيرة مع ابنها: طلب السماح مني ومن أشقائه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.