أخبار السعودية

بعد تعرضه لوعكة صحية طبيعة مرض الفنان خالد عبدالرحمن

الإعلانات

تصدر الفنان خالد عبد الرحمن، اليوم السبت، مؤشرات البحث على محرك البحث العالمي “جوجل” كذلك على تويتر، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، وكتب “عبد الرحمن” في تدوينه عبر حسابه على “تويتر” : الله يبعد عنكم الأمراض يارب.. حبايبي أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 10 أيام، دعواتكم لي ولكل مريض، وجزاكم الله خير الجزاء”،وقد أثار الفنان السعودي خالد عبدالرحمن قلق جمهوره بعد الإعلان عن تعرضه لوعكة صحية منذ أيام، مناشدا متابعيه بالدعاء له حتى يتخطى هذه الأزمة، وقال عبدالرحمن عبر حسابه على موقع تويتر: ”‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الله يبعد عنكم الأمراض يا رب حبايبي.. أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 10 أيام“.

 

وشارك الفنان خالد عبدالرحمن في حفلات بالسعودية وخارجها، في باريس والكويت والبحرين وقطر وغيرها، وله عشرات الألبومات الغنائية المميزة، وخاض المطرب السعودي أول تجربة له في عالم التمثيل خلال مسيرته الفنية بالمشاركة في مسلسل ”ضرب الرمل“ الذي عُرض في رمضان الماضي.

تفاصيل مرض خالد عبدالرحمن

في الوقت نفسه، شغلت قصة مرض الفنان السعودي الكبير خالد عبدالرحمن، الجماهير حول الوطن العربي، مؤكداً في وقت سابق، أنه مصاب بمرض الحزام الناري، وأنه تألم على إثره كثيرًا وفقًا لطبيعة هذا المرض، نافياً كافة الشائعات التي دارت حول طبيعة مرضه.

الجدير بالذكر أن مرض الحزام الناري هو التهاب حاد في العصب وسطح الجلد المُحيط به ويظهر في هيئة حبوب كثيرة مجمعة، ويحدث بسبب الإصابة بفيروس الهربس النطاقي الذي يصيب أيضًا بالجدري ويصاحبه دائما الطفح الجلدي، ويظهر الحزام الناري في بعض المناطق كالظهر أو الوجه أو الرقبة أو العين، إما في جانب واحد فقط، أو يتفشى في المكان كله، والإصابة به أمر شائع ولا سيما عند الأشخاص الذين تخطت أعمارهم الـ50، فنصف الحالات المصابة كانت عند الرجال أو النساء الذين بلغوا الـ60 أو أكثر، ومع ذلك قد يظهر الفيروس من جديد لأشخاص بمختلف الأعمار الذين أُصيبوا بالجدري من قبل.

ولا يعد الحزام الناري مرضًا معديًا، فلا يمكنه الانتقال من شخص لآخر إلا في حالة انفجار الحبوب المائية ولمسها بالجلد، لكنه غير معدي من خلال السعال أو العطس.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو الفنان الكويتي عبدالله بهمن يدعم المثليين بهذه الطريقة
التالي
بالفيديو .. رحمة الغامدي تستفز السعوديات بحركات وكلمات جارحة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.