أخبار السعودية

محمد الجماز يسي للجنوب..محمد الجماز يصف اهل الجنوب بأبناء زنا من الأتراك

الاعلانات

أشعلت تغريدات على حساب تويتر محمد الجماز التى أساء فيها لأهل الجنوب في المملكة رواد مواقع التواصل، فدشنوا هاشتاق محمد الجماز يسي للجنوب مطالبين وزارة الداخلية بالقبض على الشخص الذى أساء إلى اهل الجنوب بشكل خاص وإلى كل الوطن بشكل عام.

حيث كشف سعد شيبان الغامدي عن اعتداء محمد اللجماز بالقذف الصريح على أهل الجنوب،ن حيث كتب يقول:”محمد الجماز يعتدي على اهل الجنوب بالقذف الصريح، و بكل قذارة يصفهم بضرب الاتراك في اشارة صريحه وواضحه بانهم ابناء زنا على حد تعبيره القذر، والوانهم البيضاء والحمراء بسبب الاتراك كما يستهزيء بقبائل الجنوب بكل سخرية واستنقاص عنايتكم(وأشار إلى حساب وزارة الداخلية) “.

وقد أكد على استعداده برفع قضية ودفع تكاليف المحامي فكتبت يقول :”مطلوب مكتب محاماه لرفع قضية على محمد الجماز المسيء لاهل الجنوب واتعاب المحاماه سأتكفل بها بشكل كامل”.

تويتر محمد الجماز Mohammad Al-Jammaz

معرف توويتر لحساب محمد الجماز هو (URN_smallworld) وقد قام بالانضمام إلى تويتر منذ عام 2012 وكتبت نبذة عن نفسه قال فيها :”‏انا كما تراني، لا اخفي صورتي خلف اقنعة الشتاء، ولا إسْمي خلف لقب مستعار، فليس لدي ما اخشى عواقبه. ادركت “.

تغريدات تويتر محمد الجماز

وحتى يعلم المتابع للخبر من حقيقة ما كتبته محمد الجماز على تويتر نرصد تغريدات من تويتر الجماز كتبها خلال اليوم يسي فيها لاهل الجنوب ويصفهم بالزنا.

تويتر محمد الجماز
تويتر محمد الجماز
تغريدات تويتر محمد الجماز
تغريدات تويتر محمد الجماز
الاعلانات
السابق
تعرف على التفاصيل الجديدة لـ إيداع الدفعة 31 من دعم حساب المواطن للمستفيدين
التالي
وفاة محمد الحجي وزوجته مي الهويش تعرف على السبب!!

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.