منوعات

قصة هاشتاق متحرش جامعة سعود بالتفاصيل الكاملة

الاعلانات

تداول المغردون على منصة تويتر هاشتاج حمل عنوان”متحرش جامعة سعود” وترجع القصة في الهاشتاق عن شخص ذكر قصته في اكتوبر 2019 وقد ارتفع الهاشتاق اليوم بسبب مطالبات المتحرش به بضرورة أخذ حقه من الشخص المتحرش في جامعة الملك سعود.

حيث ذكر أحد الطلبة من جامعة الملك سعود بشخص من ذوي الإحتياجات الخاصة تحرش به ويستغل إعاقته لتحرش بطلاب جامعة الملك سعود.

قصة متحرش جامعة سعود

وقد كتبت الطالب في جامعة الملك سعود قصة التحرش به في جامعة سعود من الشياب المقعد في الجامعة، قائلا :”ثريد عن الشايب الي من ذوي الاحتياجيات الخاصة الي تحرش فيني، سو فيه شايب دايم اشوفة بكرسي ومكتوب من ورا بكرسيه Karma واقول لصديقي انها علامة لان دايم نشوفة وهو شكلة طيب ومسكين”.

حيث كتبت في تاريخ 13 أكتوبر 2019 قوله :”محاضرة اليوم كانت مره مملة وماتحملت وطلعت برا الكلية امشي وجاني هالشايب وقلت اوه هذا الي دايم اشوفه ياحليله”.

وأضاف يسرد تفاصيل الشايب المتحرش به في جامعة الملك سعود بقوله:”قال عادي تفتح لي الباب هذاك ماقدر افتحه قلت اوكي ماعندي شي وفتحت له وجلسنا نسولف وقلت خلاص ولا تبي افتح لك باب ثاني قال ايه بالله تعال وركبنا المصعد وسالني عن اسمي وقال اوه نفس اسم ابوي”.

الاعلانات

ثم تابع يقول :”وجلس يشكرني ويدعي لي وقال تعال سلم علي وحسيت بشعور غريب ومديت يدي قال لا تعال وقلت اوكي سلام خد بخد”.

وكشف عن استغرابه مما فعل المتحرش معه فقال :”واستغربت لما حط شفايفه على خدي وقلت ههه شايب يعني بوسه خفيفه شوي الا يحط يده حول رقبتي واحس بسعابيل وجلس يمص خدي ويطلع لسانه والرييييحه وانا منصدم ايش قاعد يصير وهل الي قاعد يصير منجد يعني”.

وقال أيضا :”ووخرت بقوة وشكله عورته يده جعلها الكسر واستغرب ليش وخرت عنه ووخرت عنه ووصلنا للدور الثاني ونزل وانا وقتها ماكنت مستوعب”.

وفي النهاية كشف عن:”ونزلت معه وفتحت الباب *المفروض اني نازل ودافه مع الدرج* وقال تعال نتغدا مع بعض ولا نشرب قهوة وقلت لا وحاول ومسك يدي وحاول يسحبني ووخرت عنه “.

وكشف في الختام عن عدم تنازله عن حقه تجاه المتحرش فقال :”بس ماراح اسكت لان دايم اشوفة ترقبو”.

الاعلانات
السابق
بالصورة مريم حسين تفضح نفسها بتضامنها مع الاحتجاجات الأمريكية بطريقة غريبة وعنصرية
التالي
قيامة عثمان ٢٤ Diriliş Osman حصريا مترجمة على قصة عشق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.