أخبار السعودية

كلمة المرور للاختبار التجريبي الفترة الثانية وطريقة الحصول كلمة مرور الاختبار التجريبي موقع examsoft

الاعلانات

اليوم الأربعاء يبدأ الاختبار التجريبي الفترة الثانية من خلال منصة examsoft باستخدام تسجيل الدخول إلى Examplify ، ولكن يتطلب الحصول على كلمة مرور الاختبار التجريبي الفترة الثانية التى سنتعرف طريقة الحصول عليها ورابط الحصول على كلمة مرور الاختبار التحصيلي التجريبي عن بعد من خلال examsoft.com/etec.

يجدر التنبيه بأنه يجب التأكد من اللغة العربية في لوحة مفاتيح الحاسوب قبل البدء بتقديم الاختبار حتى مع ظهور بعض تعليمات تطبيق برنامج Examplify باللغة الانجليزية.

وحتى يتم سجيل الدخول إلى Examplify يجب النقر على رمز Examplify،  من ثم اختيار الضغط على كلمة “ARABIC ” لتأكيد اختيار اللغة العربية، ثم متابعة الخطوة التالية وهي اختيار “اسم المؤسسة”،ETEC او هيئة تقويم التعليم والتدريب، ويمكن اختياراها من القائمة المنسدلة في برنامج Examplify، ثم اختيار كلمة” التالي”.

الاعلانات

ثم متابعة تعبئة رقم الهوية أو الايميل المسجل في البداية في خيار اسم المستخدم، والقيام بتعبئة كلمة مرور الاختبار التحصيلي التجريبي ثم الضغط على تسجيل الدخول.

حل مشكلة كلمة مرور الاختبار التجريبي الفترة الثانية

ويمكن الحصول على كلمة المرور للاختبار التجريبي من موقع examsoft بعد انتهاء العد التنازلي حيث تظهر الكلمة وفي حالة عدم ظهورها يتم تحديث المتصفح.

كلمة مرور الاختبار التجريبي ليوم الأربعاء الموافق 17/06/2020

كلمة المرور الاختبار التحصيلي التجريبي سوف يتم تحديثها بعد ساعتين من الآن، وموعد اعتماد الكلمة الجديدة سيكون الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء 17 يونيو 2020، كلمة المرور هي :dCgF7W

يشار بأنه اليوم يوم للاختبارات الفعلية التحصيلية الفترة الثانيية والتى اعلنت عنها هيئة تقويم التعليم والتدريب من يوم 24 يونيو وحتى 25 يونيو 2020.

كلمة مرور الاختبار الفعلي للتخصصات النظرية ليوم الأربعاء الموافق 24-06-2020م  (76tFSW) وتنهي صلاحيتها بعد مضى الوقت المقرر من الموقع، ولحل مشكلة ادخال كلمة المرور للاختبار الفعلي يجب إدخال كلمة المرور كلها بالحروف الكبيرة الكبيتل ما عدا حرف الصغير ( t) يجب ادخاله بالحروف الصغيرة السميول.

ويشار بأنه على المتقدم للاختبار التجريبي الفترة الثانية البدء في الساعة العاشرة صباحًا. ويسمح باكمال الاختبار في ١٥ دقيقة لبدء الاختبار، ثم يتم رفع الملفات بعد الانتهاء من الاختبار حيث لا يعتبر الاختبار التجريبي مكتملًا إلا بعد رفع الملفات.

يجدر التنبيه لمن لم يستطيع الاختبار الايام الماضيه بسبب مشاكل تقنيه او غيرها، الاختبار الان متاح وتقدر تختبر واليوم اخر يوم على حسب الموعد المحدد منهم، كلمه المرور لازم تكون نفس كلمه المرور لليوم اللي كان موعد الاختبار فيه.

الاعلانات
السابق
رابط تحميل تطبيق شدو SHAADOOW وهذه هي مزاياه
التالي
انطلاق أمازون السعودية Amazon.sa رسمياً وهذه أماكن تواجد مراكز أمازون السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.