منوعات

أحداث قيامة عثمان 25.. حلقة المؤسس عثمان 25 مترجمة للعربية

الاعلانات

انتهت حلقة قيامة عثمان 25 حيث كانت باللغة التركية على قناة atv التركية الساعة الثامنة بتوقيت تركيا وبتوقيت مكة المكرمة الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 10 يونيو 2020، حيث تم انقاذ عثمان من خطر المغول والصليبية صوفيا بواسطة خطة في قبيلة الكاي.

فقد بدأت اليوم الأربعاء 10 يوتيو 2020 الحلقة على القناة التركية في تمام الساعة الثامنة، حيث ظهر بلغاي وهو يقوم بتعذيب كونغار حتى يرجعه إلى صفه، وبالفعل نجح في ذلك حيث قام بالاستعانة بالكاهن لوضع شراب له في فمه.

أحداث قيامة عثمان الحلقة 25

وكانت الحقة السابقة قد انتهت بأحداث محاولة زوجة دويندار قتل الجميع في حفل زفاف عثمان على بالا بتسمم الخروف، ولكن نجحت هازال بكشف المخطط لعثمان وقتلت السيدة زهرة.

وبعد البداية التى ظهرت برجوع كونغار إلى صف بلغاي حاول أن يجعله يذهب ليقع عثمان في الفخ، وبالفعل وصل كونغار إلى قبيلة الكاي بعد االانتهاء من دفن صديق “سلفادور” بعد ان قتلته صوفيا أمام القائد المغولي سوبتاي الذى تحالف معها.

حيث ذهب كل من صوفيا وسوبتاي إلى بلغاي ليقنعاه بالحرب ضد عثمان، فحاول أن يحارب عثمان بخدعه بواسطة كونغار الذي يعتقد عثمان بانه لا زال في صفه، ولكنه حاول قتل أخية كونور بعد ان كشف نفسه لعثمان أمام بلغاي.

حلقة 25 قيامة عثمان

وقد قام عثمان بالدفاع عن نفسه ومرافقه كونور، بينما توجه بامسي وبوران والآخرين ألى محاربة جركوتاي الذى في النهاية أخبرهم بان عثمان وقع في الفخ، ولكن بامسي لحق بعثمان وفي النهاية هرب جركوتاي وبلغاي.

الاعلانات

وقام عثمان بالامساك بكونغار واعترف لهم عن خطة سوبتاي وصوفيا، وجهز نفسه للهجوم على قبيلة الكاي، وكذلك أخبرت هازال السيدة سلجان بأن اخوها أخبرها بقدوم سوبتاي إلى مهاجمة القبيلة.

عثمان يهزم سوبتاي بخطة ذكية

وبدأ سوبتاي والمغول الذين معه وصوفيا والصلبيين الذين معها الهجوم على قبيلة الكاي، ولكن خطة عثمان كانت في الخفاء، حيث اختبأ هو وجنوده لهم وبعد ان دخلوا في القبيلة قاموا بالخروج لهم وقاتلوهم.

وانتهت الحلقة الأخيرة من المؤسس عثمان على المبارزة بين سوبوتاي وعثمان.

الاعلانات
السابق
بالفيديو إزالة تعديات الحرجه تقتل الطفلة نورة في عسير
التالي
تفاصيل وفاة 6 عمال بحي العزيزية بالرياض بالصور

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.