منوعات

قيامة عثمان ٢٤ Diriliş Osman حصريا مترجمة على قصة عشق

الإعلانات

يترقب عشاق المؤسس عثمان الحلقة 24 مترجمة بعد عرض قيامة عثمان 24 باللغة التركية على قناة atv التركية مساء الأربعاء 3 يونيو 2020 في تمام الساعة الثامنة حسب توقيت تركيان حيث تدور احداث الحلقة الرابعة والعشرون من المؤسس عثمان عن زفاف عثمان والسيدة بالا خاتون في قبيلة الكاي.

قيامة عثمان ٢٤

كان انتهى عثمان من سيد الراية عليشار عندما كشف للجميع عن خيانته بقتل باتور ألب وترك حكم دويندار وابنه بهادير لوالده السيد أرطغرل عندما يعود إلى القبيلة، وقد بدأت الحلقة من قيامة عثمان بهروب السيدة صوفيا من رجال الامبراطور بعد ان قام بقتلهم جميعا ورجعت إلى قلعتها وهناك شاهدها سلفادور وذهب لإخبار عثمان بعودة صوفيا.

وقامت صوفيا باستدعاء شخص دجال ليضع السم في طعام الوليمة لحفل زفاف عثمان والسيدة بالا حيث اعطى الرجل السم إلى زهرة لتضعه في طعام الخروف الذى سوف يذبح في حفل الزواج.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 24 مترجم

القناة التى تبث قيامة عثمان الحلقة رقم 24 مترجمة هي قناة فور شباب على تردد 11316 أفقي على قمر نايل سات وقناة دعوة على نفس القمر على تردد 10727 عمودي وقناة الوطن على تردد 11012 أفقي.

الاعلانات

كما وتبث قيامة المؤسس عثمان على قناة اليرموك على نايلسات على تردد عمودي 11678 وقناة قطر على نفس القمر على تردد 10971 باستقطاب عمودي.

المواقع الناقلة لمسلسل عثمان مترجما للعربية

وفيما يلي بعض المواقع التى تهتم بنقل قيامة المؤسس عثمان وخاصة الحلقة الحالية مترجمة، منها موقع قصة عشق وموقع النور فهى تحظى بمصداقية في ترجمة الحلقات بعد عرض الحلقة بساعتين يتم ترجمتها.

الاعلانات
السابق
قصة هاشتاق متحرش جامعة سعود بالتفاصيل الكاملة
التالي
كلمات أغنية أخاف أحجي شذى حسون مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.