أخبار السعودية

قصة بايع ايسكريم ابها والفتاة الحاسدة

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق بايع ايسكريم في ابها، حيث تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر السعودية، حيث ارتفع الهاشتاق لتداول عن مواطن يبيع الايسكريم في مدينة ابها، يتميز بنكهات جديدة حيث قامت فتاة بالتهكم على منتجاته ليلاقي الدعم من المغردين.

تعرض بايع ايسكريم ابها لتهكم من قبل فتاة من خلال عرضها فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها عربة بايع الايسكريم وهي تقول:” اللي يجي ممشى الضباب لا يأخذ منه، ورب الكعبة مرة بايخ”، حيث أشارت الفتاة وفي يدها ايس كريم على مكان توقف عربة البايع.

فيديو البنت اللي تتهكم على بايع الايسكريم

تفاعل المغردين مع صاحب ايسكريم ابها

فيما تفاعل مغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاق معبرين عن سخطهم الشديد من البنت التي ظهرت في الفيديو، واعتبرها الكثير أنها قاطعة للرزق، حيث عبرت احد المغردات قالة:” بعض البنات مدري كيف تفكر وكيف تصور وكيف تتكلم بس دامه منتج سعودي بندعمه اكيد وانا بروح مخصوص علشان اشتري منه”، وعبر أخر قائلاً:” سبحان الله.. رب ضارة نافعة.. استهزأت به امرأة ونشرت المقطع في برنامج التيك توك ذكرت ان ما يقدم ”بايخ” بهذه العبارة تحديداً..ونصحت بعدم الشراء منه كان تفاعل الناس عكسي ودعموه وتفاعل معه المغردين.. موقعه في ممشى الضباب”.

حساب بايع ايسكريم ابها

فيما غرد حساب يحمل أسم ايس كريم قيبو قائلاً:” انا صاحب المشروع ( ايس كريم قيبو ) وشكراً لكل من دعمني والله يسامح من حاول يشوه سمعتي وانا اترزق من هذا الشغل ويشهد الله علي اني مهتم بالمنتج كأنه لأهلي يشهد الله وقفتكم ذي معي ما انساها”.

عنوان بايع ايسكريم ابها

ونشر بعض المغردين عنوان بايع الايسكريم معبرين عن شكرهم للفتاة التي صورت الفيديو والتي ظهرت فيه تنتقد الشاب، حيث نشر العديد من المغردين عنوانه ( ايسكريم قيبو – ممشى الضباب – ابها ).

 

الإعلانات|matched-content
السابق
كاواساكي فيروس يصيب الأطفال أعراض وأسباب مرض كاواساكي
التالي
عار زهران.. مغردون غاضبون من قبيلة زهران لهذا السبب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.