أخبار السعودية

فضيحة عمار البيدوفيلي تثير الجدل على تويتر ومطالبات بالقبض عليه.. صورة عمار البيدوفيلي

الإعلانات

أثارت قصة عمار البيدوفيلي حالة من الضجة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأربعاء 10 يونيو 2020، بعدما تناقل بعض النشطاء، تعليقات عمار السلبية على صور الأطفال، مطالبين الجهات الأمنية إلى التحقق منه والقبض عليه، حيث أطلق نشطاء موقع تويتر اليوم، حملة تستهدف الشاب السعودي بتدشين هاشتاغ تحت وسم “عمار البيدوفيلي”، موجهين إتهامات عديدة له، من ضمنها التحريض على البيدوفيليا، ونشر الإجراء بين الآلاف من المواطنين.

وقالت إحدى المتابعات: “يحرض على الاطفال وهو عنده فوق 100الاف !!! وصلنا لين 2020 وللآن مافيه شي يجرم ابشع شي قاعد يصير للاسف مافيه قانون يحمي الاطفال من هذولي الناس!!!!”، وقالت أخرى: “لا اطفال ولا حيوانات تركهم يعيشون بسلام واماجن ان هذا بتويتر فقط اجل بالحياه الواقعيه وشيسوي؟؟”.

كما نشرت هبة العليمي بعض من تغريدات عمار وعلقت قائلة: “#عمار_البيدوفيلي ذكر معفن ما سلمت منه لا البشر ولا الحيوانات، هذا كلامه بتويتر والله يعلم بالواقع كيف؟!! وبعدين يجوا يقولوا السبب بالتحرش الالكتروني والواقعي هي المرأة ولبس المراة وكلام المرأة وووو طيب والتحرش بالباقي سببه من؟!”، ونحن في موقع شمس الاخباري نعتذر عن وضع صور هذه التغريدات لأنها منافية للآداب.

في حين غرد أحد المتابعين قائلاً: “طبعًا كلنا مستنكرين اللي يسويه هالقذر وهو عنده متابعين بالهبل و نتمنى انو ينال عقابه عاجلا غير آجل!! لكن بنفس الوقت… اللي جالسين يصايحو انو مافيه قانون يجرم هالفعل عندنا…من فين جبتو هالكلام!؟
مين قال انو مافيه قانون يحمي الطفل؟ القانون واضح و على قوقل”.

صورة عمار البيدوفيلي

وقد نشر أحد المتابعين صورة لشاب وقال أنها تعود لعمار البيدوفيلي، ولكن لم يتم التحقق من صحة هذه الصورة، حيث غرد أحد المتابعين معلقاً على الصورة: ” ما ودي اظلم صاحب الصوره لو ما كان عمار لكن ذي محادثه بينه وبين صديقه”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد ورابط التسجيل في كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية للعام المقبل
التالي
الآن أرامكو السعودية تعلن أسعار البنزين لشهر يونيو 2020 في السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.