منوعات

فرحان العلي يعترف بالفيديو الخادش للحياء ويوضح سبب نشره لهذا المقطع

الإعلانات

اعترف الفنان الباكستاني المقيم في الكويت فرحان العلي خلال التحقيق معه، بأنه مسئول عن تصوير الفيديو ”الخادش للحياء“، نقلاً عن صحيفة ”الراي“ الكويتية، فإن الممثل فرحان العلي اعترف بأنه هو من قام بتسجيل مقطع الفيديو، إلا أنه برر ذلك بأنه لم يكن يقصد نشره وتداوله.

يشار أن هذا المقطع تسببت في هجوم واسع على فرحان، حيث طالب بعض النشطاء الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي بالتحقيق معه، فيما ناشد آخرون السلطات ترحيله إلى بلاده، معتبرين ما فعله مخالفاً لمبادئ وتقاليد الشعب الكويتي، وكان فرحان قد اعتذر في البداية عن المقطع قائلاً: ”أنا آسف حقكم علي.. أنا آسف حسابي كان مهكر واحد دخل بحسابي وأنا آسف جداً جداً فديتكم“.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة في الكويت أمرت يوم أمس الأحد 14 يونيو 2020، بحبس الفنان الباكستاني المقيم على أراضيها، فرحان العلي، 21 يوماً على ذمة التحقيقات؛ بعد فيديو أثار غضباً عارماً بين أوساط المتابعين،وكانت مباحث الجرائم الإلكترونية ألقت القبض قبل أيام على الفنان الباكستاني المشهور بتقديم أعمال تلفزيونية ومسرحية في الكويت، وجاء قرار النيابة بعد قرابة عشرة أيام من التحقيق معه بتهمة خدش الحياء العام عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والظهور في حالة ”غير طبيعية“.

ويعد العلي أحد نجوم الوسط الفني في الكويت، ولد في الكويت من أب باكستاني وأم إيرانية، بدأ العمل الفني بعام 2003 وذلك عندما عرض عليه الفنان حسن البلام التمثيل وبعدها شارك في دور بسيط في برنامج قرقيعان، كانت بداية نشاطه الفني عندما شارك في عدد من الأعمال مع الفنان طارق العلي، وهو متزوج ولديه من الأبناء مها وماهر، وله عشرات الأعمال الفنية على المسرح والتلفزيون، وكانت بداياته عبر الكوميديا، ثم شارك في العديد من الأعمال.

الإعلانات|matched-content
السابق
تسكين المعلمين على درجاتهم الوظيفية في سلم الرواتب الجديد.. تفعيل رابط نظام فارس 1441 لشاغلي الوظائف التعليمية السعودية
التالي
كويتي أثار رعب السكان فجراً في المسجد.. ومفاجأة بعد ضبطه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.