منوعات

تسريب صورة للفنان فرحان العلي داخل السجن

الإعلانات

أعلنت وزارة الداخلية في دولة الكويت، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، إحالة نزيل قام بنشر صورة تم التقاطها من داخل مجمع السجون لأحد النزلاء، إلى جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، كما أكدت فتحها تحقيقًا في الواقعة، للتوصل عما إذا كان هناك أي شخص أو مسؤول بالسجن، قام بمساعدته بإدخال الهاتف إلى السجن.

وأوضحت، أنه فور رصد الصورة، تم التعرف على من قام بالتصوير، وهو نزيل غير مواطن. وإثر تفتيش زنزانته، عثر فيها على الهاتف المستخدم، ولم يكشف بيان ”الداخلية“ هوية النزيل المجني عليه، إلا أن حسابات محلية كويتية قالت، إن النزيل قام بتصوير الفنان، فرحان العلي، والذي سجن على خلفية فيديو فاضح.

اعترف الفنان الباكستاني المقيم في الكويت فرحان العلي خلال التحقيق معه، بأنه مسئول عن تصوير الفيديو ”الخادش للحياء“، نقلاً عن صحيفة ”الراي“ الكويتية، فإن الممثل فرحان العلي اعترف بأنه هو من قام بتسجيل مقطع الفيديو، إلا أنه برر ذلك بأنه لم يكن يقصد نشره وتداوله.

يشار أن هذا المقطع تسببت في هجوم واسع على فرحان، حيث طالب بعض النشطاء الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي بالتحقيق معه، فيما ناشد آخرون السلطات ترحيله إلى بلاده، معتبرين ما فعله مخالفاً لمبادئ وتقاليد الشعب الكويتي، وكان فرحان قد اعتذر في البداية عن المقطع قائلاً: ”أنا آسف حقكم علي.. أنا آسف حسابي كان مهكر واحد دخل بحسابي وأنا آسف جداً جداً فديتكم“.

الإعلانات|matched-content
السابق
تحميل تطبيق أمازون السعودية Amazon.sa
التالي
الأمير السعودي محمد بن خالد بن طلال شقيق الأمير النائم يكشف عن حالته الصحية بعد حادث السيارة المروع

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.