أخبار السعودية

عودة قاعات الأفراح للعمل في السعودية.. وهذا هو الحد الأعلى للحضور

الإعلانات

أكد المتحدث الأمني بوزارة الداخلية المقدم طلال الشلهوب أن الأمر بعودة الحياة إلى أوضاعها الطبيعية والذي نص على عودة جميع الأنشطة الاقتصادية والتجارية، يشمل كذلك قاعات المناسبات، باشتراط تطبيق البروتوكولات الصحية، حيث أوضح الشلهوب خلال المؤتمر الصحفي لعرض مستجدات فيروس كورونا بالمملكة، أن هذه البروتوكولات تنص على أن لا يزيد العدد على 50 شخصاً، مشيراً إلى أنه سيتم تطبيق العقوبات على المخالفين، مؤكداً أن عودة الحياة إلى طبيعتها في المملكة لا يعني زوال المخاطر.

 

وأضاف“الشلهوب”في المؤتمر الصحفي المشترك لمتابعة مستجدات فيروس كورونا، أن منع انتشار المخاطر يكون بالالتزام بالإجراءات الوقائية، موضحاً أن الوزارة ستتابع تنفيذ التعليمات، وتطبيق العقوبات بحق المخالفين.

وكان مصدر مسؤول في وزارة الداخلية صرح تعليق إقامة المناسبات في صالات الأفراح أو الاستراحات أو قاعات المناسبات والفنادق، حيث تتولى إمارات المناطق متابعة تطبيق القرار. وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة 18 رجب الماضي.

ويأتي ذلك وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة، في إطار الجهود الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا الجديد «COVID19» ومنع انتشاره، انطلاقًا من الحرص على حماية صحة المواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو رحمة الغامدي توجه رسالة جديدة للسعوديات وهذا محتواها
التالي
كورونا تنهي حياة الطفلة معصومة بعد مداهمتها للمرة الثانية بالأحساء وهذه آخر كلماتها لوالدتها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.