أخبار السعودية

عمرين الأهدل في ذمة الله.. سبب وفاة عمرين الأهدل وهذه آخر كلماته

الإعلانات

أعلن تطبيق طقس العرب في السعودية، اليوم الجمعة 12 يونيو 2020، عن وفاة عمرين الأهدل أحد مندوبيه في المملكة؛ وذلك بعد صراع طويل مع المرض خلال الأسابيع الماضية، مقدما التعازي لأسرته، حيث أوضح تطبيق طقس العرب أن سبب وفاة عمرين الأهدل هو صراعه مع مرض فيروس كورونا منذ قرابة ثلاثين يوما، إذ نشر مجموعة من الصور التي تظهر لحظة عمله كمندوب في السعودية الفترة الماضية.

وقال التطبيق في تصريح صحفي : “انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح مندوب طقس العرب عمرين الأهدل بعد صراع مع فيروس كورونا دام قرابة الشهر”، معبرين عن حزنهم الشديد بعد تلقيهم هذا النبأ المؤسف.

وكان عمرين الأهدل قد طلب من متابعيه، الدعاء له في يوم الجمعة، فيما شاركها أحد أصدقائه، وكتب: ” قالها لكم حياً واليوم انتقل الى جوار ربه، لا تنسوه من صالح دعائكم في هذا اليوم المبارك ، اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك”.

وسبق وأن ظهر الشاب عمرين الأهدل من غرفة العناية المكثفة أثناء تلقيه العلاج من فيروس كوفيد 19، إذ كان في وضع صحي صعب على أجهزة التنفس الصناعي، موجها كلماته الأخيرة إلى جميع محبيه في السعودية وخارجها.

 عمرين الأهدل في ذمة الله

ويعتبر عمرين الأهدل أحد أبرز خبراء الطقس ومصوري العواصف الرعدية في السعودية، إذ شكّل خبر رحيله صدمة واسعة لكل من عرفه؛ بعدما غاب عنهم طوال الشهر الماضي؛ منذ تشخيص إصابته بالمرض، وقد دشن مغردون تحت وسم “عمرين الأهدل في ذمة الله” على موقع تويتر، وقد لاقى تفاعلا كبيرا من الناشطين والأصدقاء والراصدين، في حين نشروا عبارات نعي للفقيد ومواساة لأفراد عائلته ومحبيه في هذا المصاب الأليم الذي لحق بهم اليوم.

وقد غردت صفاء قائلة: “مختفي من نهاية رمضان و ندق عليه مايرد و اليوم انفجعنا بوفاته عمره ماكان يقفل جواله الله يرحمه و عمره مايختفي يحب الرزق و يجري وراه و يحب الخير للجميع

يارب و سع عليه قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و اكرمه زي ماكان كريم و بوابة خير ورزق للاسر المنتجة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
وصية رجل هندي غريبة تغضب زوجته وأطفاله
التالي
كلمات أغنية العزّة حواجز رولان مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.