أخبار السعودية

عار زهران.. مغردون غاضبون من قبيلة زهران لهذا السبب

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ تحت وسم “عار زهران” بعد أن أكملت اليوم قبيلة زهران دية قاتل زوجته حسام الزهراني عمداً وتتراقص فرحاً بخروجه وإكتمال ديته، وقد عبر المغردون عن غضبهم من ذلك، فمن المفترض أن يكون الاحتفال ليس بهذه الصورة، سواء تنازل أهل الزوجة المغدورة بدية أو غير دية، فلا يحق لهم التفاخر بهذه الصورة، يشار أن المغدورة هربت من زوجها مرتين خوف و هلع ولحقها المرة الثانية وتهجم على بيت أهلها ودفع أمها وقتلها عامد متعمد.

تفاصيل قصة قتل حسام الزهراني لزوجته بجدة

كشفت مصادر محلية مطلعة في شهر مايو عام 2016 عن جريمة قتل مواطن لزوجته بجدة، حسام زهران عندما طلبت منه زوجته الطلاق لعدم قدرتها على العيش معه، رفض أن يطلقها وظل يطادرها وعندما هربت هي وأسرتها ظل يبحث عنها ويراقبها حتى تمكن من معرفة مكانها وذهب إليها في منزلها وانتظر ذهاب والدها وشقيقها إلى الخارج وذهب إلى منزلها وحاول اقتحام الباب من خلال السلاح الناري واعتدى على الأم، ثم دخل على زوجته “خلود” وقتلها برصاصة في الرأس.

وكان في ذلك الوقت الأب قد حضر فهددهم بالقتل وعندما وجد جسد زوجته تتحرك اعتقد أنها مازالت حية وأطلق عليها رصاصة أخرى أمام أعين والدها ووالدتها، وعندما جاء شقيقها كان سوف يقتله لولا تجمع العديد من الناس.

صورة قاتل زوجته بجدة

عار زهران

وقد استنكر بعض المغردون قبول أهل المغدورة الدية، حيث غردت آيار قائلة: “كيف بنتك تهرب من زوجها عشان تحتمي فيك و يقتلها قدام عينك و بدال ما تشرب من د*مه تاخذ الدية !!! و القبيلة كلها تبارك لخروجه ! الله حسيبكم راح تلحقهم حوبتها واحد واحد لين تموتون”، كما غرد ماجد القحطاني قائلاً: “دام ابوها تنازل فلا يحق لا احد استباحة دمه وجزاءه عند الله هذا شرع الله ،،،اما ما حصل من مبالغه في الديات والتبريكات والاحتفالات فهذا شيء لا يايده شرع ولا عاقل ولا هي بمرجله ولا هي فيها مروءه ولكن نسال الله العافيه وان يعافينا بم ابتلوا به”.

وغرد ثالث قائلاً: “دام أبوها حط الديه ودفعت مال لاحد حق يتكلم لان زي مالقصاص شرع ايضا الديه شرع .. ع فكرة انا من نفس القبيلة ومنعت امي واخوي من التبرع اساسا بعد ماعرفوا القصه الحقيقية تراجعوا”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
قصة بايع ايسكريم ابها والفتاة الحاسدة
التالي
بالفيديو سعد لمجرد وزوجته الباكستانية إلى الواجهة من جديد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.