منوعات

بالصور حقيقة حساب طيار ركن على تويتر

الاعلانات

تناقل اليوم الأحد 28 حزيران 2020 عدد من المغرلادين على تويتر هاشتاق حمل اسم “حكاية طيار ركن” لكشف من هو صاحب حساب تويتر طيار ركن الذي تابعه العديد من السعوديين خلال الفتر الماضية ظنا منهم انه يمثل الجهات الرسمية في المملكة.

وفي النقاط الرئيسية، تعود قصة كشف عمل الحساب إلى المغرد السعودي تحديدا باسم “نايفكو”، والذي دشنه خصيصًا لكشف معرف حساب تويتر المستعار باسم ”طيار ركن“.

وكشف “نايفكو” أن صاحب حساب “طيار ركن”، هو فرد قطري، تعمد الإساءة للمملكة وقام بنشر العديد من التغريدات المسيئة وإيهام عشرات آلاف المتابعين بأنه شخص سعودي.

حيث عبر “نايفكو” عن كشفه للحقيقة لحساب “طيار ركن”، حين فشل الأخير على تويتر باثبات أنه سعودي، وتعمده نشر عدد غير قليل من الفيديوهات حيث بدأت تزداد الشكوك حوله، بالإضافة إلى كتابته بلجهة مختلفة عن اللهجة العربية السعودية.

وبعد بيان حقيقته، قام نايفكو بكتابة رسالة عن طيار ركن“، قائلا: ”راضي عن نفسك الآن، بعد تدمير مشروع 7 سنوات من خداع الناس والفتن في يومين؟“.

الاعلانات

حقيقة حساب تويتر طيار ركن
حقيقة حساب تويتر طيار ركن

من جانبه، الإعلامي السعودي عضوان الأحمري، قائلا: ”الاعتماد على ”تركي الشلهوب“ يدار من الخارج، ولولا فضحه مبكراً بسبب صورة فوتوشوب معدلة لمصور سعودي… لصدق الكثيرون أنه حساب حقيقي ومقيم في السعودية. @naifcoقام بجهد مشكور لكشف وإسقاط مجموعة ”نيزك“، والآن هذا الحساب وغيره“.

من جهته الناشط باسم عبدالله الحريجي، كتب في حسابه على تويتر يقول:” كان يهاجم أشقاءنا في الإمارات بشراسة لكي يتمكن من زرع الفتنة بين البلدين ولكن اكتشف “نايفكو” حقيقته ومخططاته البائسة واتضح أنه من بلاد ماوراء الشبك خبتم وخاب مسعاكم”.

الاعلانات
السابق
خطوات الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة وتجديد جواز السفر عبر أبشر
التالي
وفاة صاحب السمو الأمير بندر بن سعد بن محمد بن عبدالعزيز

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.