منوعات

القصة كاملة ططوة المطيري متحولة جنسيًا تشكو تعرضها للاغتصاب على يد رجال الشرطة

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه مواطنة كويتية متحولة جنسيًا، وقدحاز هذا المقطع على تفاعل الكثير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي معها، حيث ادعت الفتاة والتي تدعى ططوة المطيري أو مها المطيري تعرضها للاغتصاب في محبسها من جانب بعض رجال الشرطة الكويتية، وبحسب ما قالته المطيري في حساب عبر تطبيق “سناب شات” باسم ططوة المطيري وهي تبكي أنها وضعت في سجن الرجال بالكويت بسبب تحولها جنسيًا وهو ما يجعلها تتعرض للاغتصاب مطالبة بوضعها في سجن النساء.

واستطاع اسم ططوة المطيري أن يتصدر حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصعد لقائمة التريند بشكل سريع كما دشّن مغردون تعاطفوا معها هاشتاج “#ططوه_تستحق_الحريه” بسبب الفيديو الذي طالبت فيه متابعيها أن يصلوا لها بسبب تحولها الجنسي، فقالت: “أبيكم تسجدولي عشان قلبت”.

وأضافت ططوة قائلة: “أتعرض للاغتصاب بالسجن من رجال كبار .. لما تسجنوني سجن الرجال وتجيبون علي رجال شرطة يتعسسون على أنا ويش ذنبي.. ليس تقطوني سجن الرجال ما أحب سجن الرجال كله تحرش ونبيكم تدرون ليش تقطوني ليش تعزلوني ليش تقطوني بهالرجال متر في متر وبرد”.

واستطردت ططوة المطيري : “عشان أنا بنية .. أنا الله خلقني بنية .. وأنا بدفع فلوس الدنيا عشان أبقى رجال طبيعي ليش تسون فيني كده”، مؤكدة أن هناك حالة شبيهة بها كانت بنية كذلك وبسبب ما حدث لها انتحرت وتم التكتم على الأمر -حسبما ذكرت.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة الشيخ محمود سكر.. من هو قارئ القرآن الراحل محمود سكر؟
التالي
مقطع فرحان العلي المخل للآداب يسبب القبض على الفنان الكويتي فرحان العلي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.