أخبار السعودية

حقيقة صوت انفجار صاروخ شمال الرياض وما حدث في نجران اليوم

الاعلانات

تداول العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي إطلاق صاروخ ميلشيا الحوثي وكشفوا تفاصيل محاولة استهداف نجران بصاروخ باليستي قام الإرهابيين الحوثيين بإطلاقه على نجران في المملكة مساء الإثنين، وصعد هاشتاق بعنوان نجران الآن وصوت انفجار بسبب الصاروخ الذي تدعي جماعة الحوثي الإرهابية بأنها أطلقته على نجران وبعض الأخبار من حسابات الحوثيين تقول بأنه تم إطلاقه على شمال الرياض، حيث ورد بعد الأخبار على تويتر من بعض سكان المملكة بسماع صوت انفجار.

وقد انتاب البعض حالة من الجدال والاختلاف في وجهات النظر في سماع صوت الانفجار الذي حدث في شمال الرياض بسبب عدم معرفة حقيقة صوت الانفجار الذي سمعه البعض من متابعي منصات التواصل الاجتماعي الذين نقلوا ما سمعه عبر تغريدات على تويتر.

حيث كشف بعض مرتادي منصة تويتر للتغريدات المصغرة سماعهم بصوت انفجار في المملكة ولا سيما في شمال الرياض لكن لم يستطيعوا تحديد هل هو صاروخ باليستي من جماعة الحوثي اليمنية التي تستعين بإيران في شن الهجمات علي المملكة.

استهداف منطقة نجران

ظهرت بعض التدووينات المصغرة على تويتر وذلك ببعد سماعهم صوت انفجار ودار سؤال هل صوت لانفجار بسبب صاروخ جماعة الحوثي على مناطق المملكة، فيما لا تزل القوات السُّعُودية والدفاعات الجوية تتصدى للهجمات الصاروخية التيي تشنها الجماعة الإرهابية على نجران وعلى ماطقق ومدن المملكة خلال الأيام الماضية.

وكشف رواد منصات التواصل الاجتماعي أن قوات السُّعُودية متمثلة بالدفاع الجوي بالتصدي واعتراض الصاروخ البالستي والطائرات المفخخة التي توجهها الجماعة الحوثية على المملكة وعلى المناطق الحيوية في اسعودية لدب الرعب في قلوب المواطنين في المملكة.

فيما علق حساب ضمير نجران على موقع تويتر بقوله:”اعتراض وتدمير قبل قليل صاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على المناطق الآهلة بالسكان بمنطقة نجران الان شكراً أبطال الدفاع الجوي السعودي.”

صوت انفجار شمال الرياض

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، إن الميلشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران قامت أمسِ الإثنين، بإطلاق عدد من الطائرات بدون طيار باتجاه الأعيان المدنية والمدنيين بالمملكة، وجرى اعتراض عدد منها من قبل قوات التحالف المشتركة وجاري متابعة البقية.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية معك معك عبدالمجيد عبدالله مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو شقيقة غادة عبد الرازق تثير دهشة المتابعين بسبب الشبه الصادم بينهما

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.