منوعات

سبب وفاة ماما سناء وحزن حمو شاكر على والدته سناء عبدالحميد

الاعلانات

توفيت اليوم الخميس ماما سناء حيث جاء الخبر صادم لمتابعين اليوتوبر المسنة سناء عبدالحميد بعد إعلان وفاتها من نجلها حمو شاكر الذى نشر على حساب انستجرام خبر وفاة والدته ماما سناء وسط سؤال ما سبب وفاة ماما سناء؟ الذى سنجيب عنه للمتابعين ليتعرفوا على حقيقة خبر الوفاة.

حيث تعود الكثيرين من متابعين قناة ماما سناء على اليوتيوب وعلى التيك توك ، ان تظهر مع ولدها في الكثير من الفيديوهات والتى تنشر فيها القماطع المضحكة والمسابقات مع نجلها حمو شاكر على قناة اليوتيوب.

وفاة ماما سناء

جاء بعد تأكيد الخبر من ولدها الذي نشر خبروفاة ماما سنء في الباية وطلب من متابعيه حضور الجنازة والتى كانت بعد ساعات من إعلان خبر الوفاةن وطلب من المتابعين الدعاء لوالدته سناء.

فقد سادت حالة من الحزن على عشاق السيدة المصرية الكبيرة في السنن والتي طالما أدخلت السرور على المتابعين، حيث استعد الكثيرين من حضور جنازة ماما سناء والتي ستقام مساء يوم الخميس 18 يونيو 2020 في مصر.

فقد عبر الدكتور أحمد النجار على تويتر:” السيدة الجميلة هذه ماما سناء، كانت تعمل فيديوهات كوميدية مع ابنها، لافتا إلى أنها كانت سببا في إبتسامه الآلاف وأنا منهم، “الحقيقة توفت من شوية ادعو لها بالرحمة”.

سبب وفاة ماما سناء

فيما تناولت مصادر اعلامية من مصر سبب وفاة ماما سناءن وذلك بعد تددهور حالتها الصحية خلال الفترة الاخيرة ولاقت منيتها صباح اليوم الخميس في وقت مبكر، حيث صارعت المرض خلال السنوات الماضية.

الاعلانات
السابق
بالفيديو سعد لمجرد وزوجته الباكستانية إلى الواجهة من جديد
التالي
وفاة الشيخ ابراهيم بن عمر الرشود.. سبب وفاة الشيخ ابراهيم بن عمر الرشود

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.