أخبار السعودية

روزانا اليامي تعلن ارتداء الحجاب وهذا ما طلبته من جمهورها

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية السعودية روزانا اليامي تعلن من خلاله عن ارتدائها الحجاب، حيث ظهرت في مقطع الفيديو المتداول وهي محجبة، وشاركت به متابعيها عبر سناب شات قائلة:”أجمل القرارات التي نتخذها فجأه عن قناعة عظيمة وايمان كبير”، وقد أثار قرار روزانا المفاجئ استغراب الجمهور، في حين أكدت أنها سعيدة جداً بهذا القرار، رافضة التدخل في أي أمر يخص أهلها وزوجها وقرارات حياتها الشخصية بعد اليوم، وأكدت أن قرار الحجاب هو  أحد قرارتها الشخصية والنابعة من قناعة عظيمة وجاءت بشكل مفاجيء.

وأضافت روزانا أنها سعيدة جدًا بهذا القرار الذي اتخذته، وطالبت من  الجميع بعدم تداول قرار حجابها؛ لأنه امر خاص بينها وبين الله،وهي  لا تنتظر رأي أي شخص في هذا القرار بالإيجاب أو السلب أو تقييمه بشكل لا يليق به والذي لا يعني أي شخص سواها، وتفاعل معها الكثير من متابعي الحسابات التي أعادت نشر المقطع على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وتمنى الكثيرون ثباتها فيما توجه إليها آخرون بالانتقادات بسبب تطبيقها الكثير من مستحضرات المكياج على وجهها.

يشار إلى أن روزانا كانت قد أعلنت منذ أقل من عام زواجها بشكل مفاجئ ونشرت على حسابها على “انستغرام” صوراً وفيديوهات من عقد قرانها بحضور المأذون والعريس بالإضافة الى الدعوات التي تم توزيعها لهذه المناسبة. وعلقت: “رب اجعله بي حفيًا”. ويذكر أنها كثيراً ما تثير الجدل من خلال الفيديوهات التي تنشرها على حساباتها على المواقع.

 

 

الإعلانات|matched-content
السابق
تعليق محمد عبده على شائعة إصابته بفيروس كورونا وهذا سبب انتشار الخبر
التالي
وصية رجل هندي غريبة تغضب زوجته وأطفاله

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.