أخبار السعودية

بالفيديو رحمة الغامدي توجه رسالة جديدة للسعوديات وهذا محتواها

الإعلانات

ظهرت مشهورة السناب رحمة الغامدي، والتي أشعلت غضب السعوديات على مواقع التواصل الاجتماعي، في مقطع فيديو جديد تعتذر فيه للسعوديات عما بدر منها، فقد خرجت رحمة اليوم، في الفيديو وهي ترتدي العباءة وتطالب الجميع بالعفو والصفح عنها، وبررت حديثها السابق بأنه جاء نتيجة اتهامها بأنها غير سعودية وتنتمي إلى اليمن، من جهتها كشفت مصادر صحفية أن الجهات الأمنية استدعت رحمة وتعهدت الأخيرة بعدم العودة إلى الإساءة مرة أخرى، كما أن ظهورها سيكون محدوداً عبر السوشال ميديا.

وكانت الغامدي قد ذكرت في مقطع متداول لها، أنه سبق وعملت مشرفة على موظفات سعوديات، وبدت متباهية بتلك التجربة، فأشعلت غضب رواد مواقع التواصل الذين طلبوا بالقبض عليها ومعاقبتها لتكون عبرة لغيرها.

رحمة تستفز السعوديات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه رحمة الغامدي وهي تستفز من خلاله السعوديين والسعوديات، حيث من الواضح أن هدف الفيديو يدور حول عمل المجنسات داخل السعودية، وتظهر رحمة الغامدي في مقطع الفيديو موجهة رسالة للسعوديات وتحاول استفزازهم من خلال اغاظتهم بالعمل في المملكة، وأنها حصلت على إشراف على السعوديات في مجال عملها.

فيديو رحمة الغامدي تستفز السعوديات

ظهرت رحمة الغامدي في الفيديو المتداول قائلة:”انا موجودة طرق عن خشمكم انت وهي، وكاتبة جنب نكي الغامدي يعني كذا طرق عنكم انا، طرق عن خشمكم واعلى ما في خيلك انت وهو وهي سووه يالله، اقهركم… عادي أهم شئ أنا اتعامل زي زيك للسعودية، وأزيدك من الشعر بيت توظفت في ثلاث محلات وأنا أخذت أشراف على السعوديات”.

وختمت رحمة الغامدي كلامها في الفيديو المنتشر قائلة:” أهم شيء اُعامل أنا مثلي مثل أي سعودية وأزيدك من الشعر بيت توظفت في ثلاث محلات وأنا أخذت اشراف على السعوديات” خاتمة قولها:” وقولوا أن رحمة الغامدي يمنية”.

فيما ختمت الغامدي الفيديو بحركة استفزازية هي ما أثارت استفزاز وغضب الكثير من السعوديين، مطالبين الجهات المختصة بملاحقة رحمة ومحاسبتها على الكلام الذي قالته وعلى الحركة الاستفزازية الغير أخلاقية التي جاءت في الفيديو، ومن بين المغردين سعاد الشمري حيث علقت قائلة: “استفزوها استفزتهم ،، وش فيكم مشتطين على كل كلمه .. طبعا مع كرهي لأسلوبها الشوارعي وفي تويتر عندنا ثنتين مثلها وحده تقول انا من الدرعية وشغاله تخوين، والثانية حديثة التجنس وما يحتاج بعد نتكلم على قذفها السعوديات.. الغباء متواجد والأسلوب السوقي سمة البعض”.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل الإطاحة بتشكيل عصابي تورط في سرقة 51 سيارة بالشرقية
التالي
عودة قاعات الأفراح للعمل في السعودية.. وهذا هو الحد الأعلى للحضور

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.