أخبار السعودية

بالفيديو .. رحمة الغامدي تستفز السعوديات بحركات وكلمات جارحة

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق رحمة تستفز السعوديات، حيث صعد هاشتاق رحمة تستفز السعوديات الهاشتاق الأكثر تداول في السعودية وتصدر ترند السعودية، يتابع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة الهاشتاق للتحدي الكبير التي تبدية رحمة في الفيديو المتداول، الفيديو استفز الكثير من المتابعين حيث هدف الفيديو استفزاز مشاعر المواطنات السعوديات.

قصة رحمة تستفز السعوديات

يدور الهاشتاق حول ظهور رحمة الغامدي في فيديو لها تستفز فيه السعوديين والسعوديات، حيث من الواضح أن هدف الفيديو يدور حول عمل المجنسات داخل السعودية، وتظهر رحمة الغامدي في مقطع الفيديو موجهة رسالة للسعوديات وتحاول استفزازهم من خلال اغاظتهم بالعمل في المملكة، وأنها حصلت على أشراف على السعوديات في مجال عملها.

فيديو رحمة الغامدي تستفز السعوديات

ظهرت رحمة الغامدي في الفيديو المتداول قائلة:”انا موجودة طرق عن خشمكم انت وهي وكاتبة جنب نكي الغامدي يعني كذا طرق عنكم انا، طرق عن خشمكم واعلى ما في خيلك انت وهو وهي سوواه يالله، اقهركم… عادي أهم شئ أنا اتعامل زي زيك للسعودية، وازيدك من الشعر بيت توظفت في ثلاث محلات وانا اخذت أشراف على السعوديات”.

وختمت رحمة الغامدي كلامها في الفيديو المنتشر قائلة:” أهم شيء اُعامل أنا مثلي مثل أي سعودية وأزيدك من الشعر بيت توظفت في ثلاث محلات وأنا أخذت اشراف على السعوديات” خاتمة قولها:” وقولوا أن رحمة الغامدي يمنية”.

فيما ختمت الغامدي الفيديو بحركة استفزازية هي ما اثارت استفزاز وغضب الكثير من السعوديين، مطالبين الجهات المختصة بملاحقة رحمة ومحاسبتها على الكلام الذي قالته وعلى الحركة الاستفزازية الغير اخلاقية التي جاءت في الفيديو.

تغريدات حول هاشتاق رحمة تستفز السعوديات

لفت الفيديو انظار الكثير للاهتمام بالموضوع المتداول، حيث تفاعل على الهاشتاق الكثير من المتابعين على مواقع التواص الاجتماعي، مطالبين الجميع بالتحرك العاجل لمحاسبة رحمة لهذا الاستفزاز، حيث علق شخص قائلاً:” بدون تحية لمن يقولون عندما نتحدث عن الشرذمة الذين يسعون لتشويه صورة مجتمعنا ونساء الوطن ويتظاهرون بأنهم سعوديات محاولين تشويه صورة مجتمعنا ماقامت به هذه النكره #جريمة_معلوماتية مكتملت الاركان وانا ثقة مركز #الرصد_النيابي في سرعة الاجراءات”.

واضافت متابعة قائلة:” ضعيفه ترى نعطيها على جوها تعرفون كرونا وجالسين في بيوتنا وفاضين قوالوا ايش قالوا تستفز السعوديات حنا اكبر من انه ننقهر عشان ذولا العينات النكره الله لايبلانا”، فيما هلقت سعاد الشمري قائلة:” استفزوها استفزتهم ،، وش فيكم مشتطين على كل كلمه .. طبعا مع كرهي لأسلوبها الشوارعي وفي تويتر عندنا ثنتين مثلها وحده تقول انا من الدرعية وشغاله تخوين، والثانية حديثة التجنس وما يحتاج بعد نتكلم على قذفها السعوديات.. الغباء متواجد والأسلوب السوقي سمة البعض”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بعد تعرضه لوعكة صحية طبيعة مرض الفنان خالد عبدالرحمن
التالي
موعد الكسوف الحلقي في المملكة اليوم وبث مباشر لكسوف الشمس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.