أخبار السعودية

خلود فايع عسيري تفاصيل قصة وقضية مقتل خلود من زوجها حسام زهران

الاعلانات

خلود فايع عسيري من أشهر الأسماء التى ازداد عليها البحث خلال اليوم وذلك بعد تصدر الاسم على هاشتاق تويتروذلك في المملكة بعد تداول عدد من النشطاء قصة خلود العسيري وزوجها حسسام زهران وتفاصيل الاحداث التى ادت إلى مقتل خلود فايع.

ونكشف لكم تفاصيل قضية خلود فايع العسيري وما حدث بين الزوجين خلود العسيري وزوجها حسام زهران حيث أصبحت القضية الشغل الشاغل للكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي.

خلود فايع عسيري زوجة حسام زهران

وبدأت قصة خلود فايع من البداية في الخطوبة والزواج بعد تقدم حسسام زهران للفتاة التى أعجبته، وتم الزواج بين العروسين وسط حضور الكثير من المعازيم، ثم تواصلت المحبية بين الزوجين والعيش بسعادة.

إلى ان اكتشفت الزوجة خلود فايع عسيري في زوجها الغضب الزائد ةالانفعالات الغير مبررة حتى قررت الطلاق.

وبالطبع رفض حسام زهران طلب زوجته خلود الطلاق، فما كان من خلود العسيري بان تخرج من بيتها بدون علم زوجها لتتوجه إلى مكان بعيد عن أنظاره، فتوجهت إلى بيت أهلها لترتاح من مشاكل زوجها حسام.

وبالفعل استقرت لفترة من الزمن خلود في بيت أهلها، وحاول حسام زهران البحث عن زوجته التى خرجت من بيتها دون اشعاره، فاستمربحثها في اماكن كان يظن بانها موجودة فيها.

الاعلانات

إلا أن فكر وذهب إلي بيت أهلها، فوجدها في البيت ولم يكن موجود والديها.

وهنا عندما وجدها حسام استشاط غضبا فطلب منها فتح الباب، فرفضت فتح الباب، ولكنه استمر بالالحاح عليها بأن تفتح الباب وإلا يستخدم القوة، ولكنها أصرت على موقفها.

فكان معه سلاح فقام باطلاق النار على الباب، حتى تفتح الباب لكنها كذلك رفضت، فقام بفتح الباب بقوة.

قضية خلود فايع عسيري

فلما فتح الباب وجدها امامه، ليقوم بافراغ طلقة في رأس زوجته خلود لتقع على الأرض وقد قاربت على مفارقة الحياة، وفي هذه الأثناء وصل والد خلود وشقيها إلى المنزل ليجدوا جشة خلود ملقاة على الأرض.

وحتي يتأكد حسام بقتلها قام بقتلها برصاصة ثانية أمام مرأى ومسمع والدها فايع عسيري وشقيقها وسط حالة من الذهول والدهشة والصدمة لما قام به الجاني.

قصة خلود عسيري وزوجها حسام زهران

وانتهت قصة خلود مع زوجها حسام زهران بطلب الدية من القاتل، وتم ذلك الامر مما أثار موجة من الاستغرب لدى الكثيرينن وقد كان من حق العائلة توجيه تهمة القتل المتعمد بحق حسام زهران.

الاعلانات
السابق
التسجيل في منصة التوظيف الإلكتروني جدارة 1441.. رابط وشروط وخطوات التقديم
التالي
وفاة حمادة أقدم مشجع لنادي الهلال السعودي

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. .... قال:

    جد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.