أخبار السعودية

خطوبة فتو العقيل من ثري كويتي.. تعرف على زوج فتو العقيل

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 11 يونيو 2020 عبر تويتر خبر خطوبة مشهورة السناب السعودية فتو العقيل من ثري كويتي ،  وذلك عقب أيام من تهديدها لمواطنتها هند القحطاني إحدى المشاهير في السوشيال ميديا بنشر فضائحها، وقد قدم الناشطون التهاني والتبريكات الحارة إلى فتو العقيل بعد الإعلان رسمياً عن خطوبتها، متمنين لها حياة زوجية سعيدة الفترة المقبلة، في حين ركز آخرون على حفل الزواج الأيام القادمة، ويظن البعض أنها لن تتمكن من الاحتفال بخطوبتها من خلال حفل وكذلك زواجها الفترة القادمة؛ بسبب تفشي فيروس كورونا ، حيث من المتوقع أن يتم اقتصار الأمر على احتفالية عائلية بسيطة.

من هو زوج فتو العقيل؟

أفادت مصادر محلية بأن زوج فتو العقيل هو رجل أعمال بارز من الكويت، وقد تعرفت عليه خلال الفترة الماضية، حيث دارت قصة حب قصيرة بينهما، تكللت هذا المساء بالإعلان عن الخطوبة وقرب الزواج، وقد علقت احدى المتابعات على خبر خطوبة فتو قائلة: “مو ملاحظين كل اللي يتحرشون بهند القحطاني يتزوجون بدور البراهيم والحين فتو العقيل .. شكلي بتحرش فيها يمكن يجي النصيب”.

حقيقة خطوبة فتو العقيل

وقد شكك بعض المغردين في صحة الخبر المتداول، ومن بينهم نورة القحطاني، حيث غردت قائلة: “فتو العقيل نصابه ماعندها الا الضعوى تحب تسوى اكشن بين فتره وفتره تبي مشاهدات ومتابعين فقط منذا المهبول الي بيتزوج عجوز الا اذا كان مسيار فقط”.

يشار أن فتو  خلاف كبيردائمة الخلاف مع هند القحطاني، إذ تبادلتا الاتهامات بسبب دعم هند للشذوذ الجنسي، كما قالت، فيما ردّت عليها بأنها تحرض عليها عبر بث تلك الأفكار في المجتمع، ووجهت فتو العقيل، رسالة إلى القحطاني، قائلة إنها تخرج على مواقع التواصل باسمها الحقيقي وليس بأسماء وهمية؛ لأنها ترى نفسها شجاعة، مشبهة أياها بأنها مثل الكلاب الضالة التي لن تلتفت إليها.

وكانت هند القحطاني قد اتهمت في وقت سابق فتو العقيل، بأنها هي المقصودة بتغريدات الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني، الذي زعم وجود فتاة مشهورة لها علاقة بمريم خاطفة الأطفال في الدمام التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الأخيرة، قبل أن تخرج فتو وتكذب ادعاء هند القحطاني.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل وفاة 6 عمال بحي العزيزية بالرياض بالصور
التالي
نايف الحربي يطعن في الوطن… تغردات نايف الحربي المسيئة للوطن ولأهل القصيم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.