منوعات

خطوبة شهد الشمري واسم خطيب شهد الشمري

الإعلانات

أحدث خبر خطوبة شهد الشمري الإعلامية والشاعرة العراقية بعد خطوبتها من خطيبها فهد القطري ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 9 يونيو 2020 في العراق وفي دول الخليج العربي لما تتمتع به الإعلاميه الشمري من متابعين لها على انستقرام بعد ان نشرت خبر خطوبتها.

خطوبة شهد السمري

وقد نشرت صور خطوبة شهد المشمري عبر حساب انستقرام شهد الشمري وبرفقتها خطيبها القطري الذى اعتبرته الكثير من المتابعات بالشخص الوسيم والذى تتمناه كل إمراة، حيث ظهرت شهد مع خطيبها وهي مسرورة وتشير لمتابيعها بإشارة بيدها تعبر عن غيظهم.

وكتبت تقول:”انت تدري وأني أدري أشكد أحبك الله شاهد، وإني أميزك وأشم عطرك ولو بنص مليون واحد”.

من هو خطيب شهد الشمري ؟

وقد تمت الخطوبة على خطيب شهد الشمري الذى يتسائل الكثيرين عن اسم خطيب شهد الشمري فهو فهد زيد وهو قطري الجنسية ويعيش في هذه الفترة في العاصمة بغداد، وقد تمت الخطوبة بسبب الاوضاع الصحية على عدد قليل من المعازيم واكتفت شهد على تبادل خاتم الخطوبة مع خطيبها فقط.

من هي شهد الشمري ؟

الشاعرة العراقية شهد من تبلغ من العمر 33 سنة وهي من مواليد العراق وقد ذاع صيتها في البداية بتقديم الشعر على قناة الفيحاء العراقية في برنامج شهد والشعر، ولا تزال تنتقل من قناة إلى آخرى حتى استقر بها المطاف في قناة العراقية لتقدم برنامج شاعر العراقية.

وقد علق الشاعر محمد حمزة على خطوبة شهد اشمري على خطيبها فهد القطري فكتبت يقول عبر تويتر :”ابارك للأمة العربيه و الغير عربيه و العربانه ءوم تلث تايرات خطوبه أميرة الشعر فارسة الخط العربي تايكوندو الحفلات جوزة حماوة المستقبل سي فور المقابلات شهد الشمري الف مبروك”.

فيما أظهر متابعين لخبر خطوبة شهد الشمري انزعاجهمحيث عبر علي ظاهر عن ذلك بقوله:”تويتر وانستغرام من العصر لحد الان ماكو غير موضوع خطوبة شهد الشمري!! منو شهد الشمري”.

وتسائل هل هي؟:”زها حديد لو اجاثا كريستي لو أنجيلا ميركل لو ماريا شارابوفا شنو الإضافة القدمتها للمجتمع وخطيبها منو على شنو كل هالتطبيل لخاطر الله ميسي لو نيكولا تسلا لو نزار قباني”.

الإعلانات
السابق
مقطع فيديو مخالفين وفتيات مخالفات الاستراحة بالرياض بزي رجال الأمن
التالي
كلمة مرور الاختبار الفعلي اليوم وحل مشكلة الاستئناف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.