منوعات

حليمة بولند تكشف تفاصيل مثيرة عن علاقتها بالقذافي وهذه حقيقة زواجها منه

الإعلانات

كشفت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند خلال حوار مع قناة “بركة”يوم أمس الجمعة 27 يونيو 2020، عن تفاصيل مثيرة حول علاقتها بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، تصريحات بولند أثارت تفاعلاً واسعاً بين أوساط المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تطرقها للحديث عن علاقتها بالقذافي والطريقة التي كان يعاملها بها.

وقالت بولندخلال الحوار : “بعيداً عن السياسة، وعن أفكار تخريبية لملك من ملوك إفريقيا، وبعيداً عن الخيمة التي وضعت المؤامرة ضد دول الخليج، والحروب الأهلية والفوضى، فقد كان الرئيس معمر القذافي طيباً وحنوناً”، وأوضحت الإعلامية الكويتية أن معمر القذافي تفاصيل العلاقة قائلة: “كان رائعاً معي بكل معاني الكلمة، وكان طيباً وحنوناً وكريماً، وكان يناقشني حتى في فوازيري”.

وأشارت إلى أن حارستي القذافي الشخصيتين، كانتا تخبرانها بأنه كان يتابع فوازيرها في رمضان، وهو ما جعله يكرمها كأفضل إعلامية عربية، وتابعت بولند: “اليوم عندما نجلس ونتكلم عن فن وإعلام وجمال بعيداً عن السياسة وقذارة السياسة إن صح التعبير، لأن ما حدث في قذارة، وهذه خيانة عظمى للوطن ويجب أن يحاكموا، لأن في أحزاب مرتزقة عنجد، يعني حكم الإعدام فيهم قليل بصراحة”.

الجدير بالذكر أن فوازير حليمة، هو برنامج مسابقات قدمته بولند على قناة “إم بي سي 1″، في شهر رمضان 2008، والجزء الثاني لها في رمضان 2009.

حقيقة زواج حليمة بولند من معمر القذافي

أوضحت حليمة خلال الحوار أنّ القذافي قام بتكريمها في ليبيا كأفضل إعلامية عربية، نافيةً الشائعات التي خرجت حول زواجها منه، كما أكدت أيضا أنها حصلت على شنطة ألماس كهدية منه، من جانبه نفى الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، ما تم تداوله خلال وسم “تسجيلات_خيمه_القذافي”، عن زواج حليمة بولند من القذافي.

وقال “الجسمي” في تغريدة له عبر “تويتر”: “انتشر من ضمن هذا #الهاشتاق البارح خبر #حليمة_بولند التي كانت ضمن ضيوف القذافي في خيمته الشهيرة التي إستضافت العديدين سواء مسؤولين و #اخوان_مسلمين ، ولكني ما لا أعرفه كيف يتطرق لزواج القذافي من حليمة وإهدائه لها عقد بمليون دولار وقد كانت برفقة زوجها”، جاء ذلك بعد أن تمّ الزج باسم حليمة بولند في ما تُسمى “تسريبات” العقيد القذافي مع مسؤولين خليجيين.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو مشاجرة وصدم بالمركبات وقذف بالحجارة في شوارع عسير
التالي
سبب انفصال حسن شاكوش عن خطيبته بعد 3 أسابيع من ارتباطهما

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.