منوعات

بالفيديو تسجيل مسرب بين حاكم المطيري ومعمر القذافي

الإعلانات

وثق تسجيل مسرب حديث تم بين الإرهابي حاكم المطيري ومعمر القذافي، رئيس ليبيا الراحل، وبحسب صحيفة محلية، فقد كان الحديث ضمن لقاء جمع المطيري بمعمر القذافي، ورحب القذافي بالمطيري، مشيدًا بنجاح المطيري في الوصول إليه، فيما رد الأخير عليه بأن:”مثلك يُعنى إليه”.

وقال حساب يحمل اسم تفكير سعودي: “ظهور تسجيلات حاكم المطيري هو بداية لسلسلة عن مجموعة كبيرة من الخونة الذين تعاونوا مع معمر القذافي ، هناك آلاف التسجيلات و يبدو أن معظمها أصبح معروضاً في السوق، عُرف عن القذافي تسجيل كل اللقاءات كما عُرف عنه أنه مُحتصن لكل خائن خليجي، تنفرط السبحة ، يفتضحون !”.

في حين قال حساب آخر يحمل اسم حنظلة: “حاكم المطيري جمع اقذر الخصال اللي تجدها في المنتمين في جماعات الاسلام السياسي بشكل عام، كسب من الاخونج صفات التلون والكذب و من الدواعش التكفير المطلق ومن السرورية التحريض والارجاف فصار هالانسان عبارة عن خلاط جامع لقذارات السياسيين كلها”.

كما غرد وليد الوابل قائلاً: “مصداقاً لما قاله سيف الإسلام القذافي من إن هناك دعاة ومشايخ كانوا يأتون إلى ليبيا، وينافقونهم،ويلعقون أحذيتهم، أصبحوا اليوم ضدهم ويقومون بالتحريض عليهم كبير المرتزقة العرب والمُدرج على لوائح الارهاب حاكم المطيري يقول للقذافي :مثلك يُعنى إليه!”، في حين قال صالح: “تسجيل يكشف علاقات القذافي مع الجاسوس زعيم الخوارج في الكويت حاكم المطيري لتنسيق في الموامرات ضد دول مجلس التعاون الخليجي والآن انكشف الجاسوس حاكم المطيري وهرب مقيم في شارع تقسيم في اسطنبول مكان بيع جميع المحرمات خمور و دعارة ولواط ومراقص مع حمير الإستعمار التركي الايراني”.

حساب تاريخ آل سعود يرد على الكويتي حاكم المطيري: أنت جاهل

هاجم حساب “تاريخ آل سعود” على تويتر، الكويتي “حاكم المطيري”، ووصفه بـ “جاهل بمرتبة أستاذ دكتور”، وذلك على خلفية تدخل الأخير في الشأن الداخلي للمملكة من خلال استغلال منصة تويتر وبث تغريدة له عن تعطيل الحج بذريعة كورونا، وقال “المطيري” في التغريدة: تعطيل الحج بذريعة كورونا هو ما حذر منه (مؤتمر الأمة) في بيانه المنشور بتاريخ ٢٧ مارس منذ بداية ظهور الوباء . ورد حساب “تاريخ آل سعود”، على التغريدة، قائلا: ” أنت جاهل بمرتبة أستاذ دكتور، الحج توقف 40 مرة وعلى سبيل المثال: 316هـ بسبب الخوف من القرامطة.. 357 هـ بسبب انتشار داء الماشري في مكة.. 390هـ بسبب شدة الغلاء .. 492هـ بسبب انعدام الأمن” وأضاف: علماً أنه يجوز تعطيل الفريضة لأسباب كبرى كتفشي الوباء وفقدان الأمن وشرعاً حفظ النفس مقدم على الحج”.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل مقتل 6 أشخاص من قبيلة المداخلة في خميس مشيط
التالي
السعودية تتقدم في التنافسية للمرتبة الـ24 في تقرير التنافسية العالمية 2020

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.