منوعات

تعليق آيتن عامر على تصريحات يوسف الشريف المتعلقة برفضه تقديم مشاهد ساخنة

الإعلانات

نشرت مواقع إعلامية يوم أمس السبت تصريحات الفنان يوسف الشريف، والتي تتضمن اشتراطه عدم ملامسة النساء في أعماله، ويحرص على كتابة هذا البند في جميع عقود أعماله، وهذا ما نفاه “الشريف” اليوم الأحد عبر تدوينة كتب فيها: “مش عارف إزاي كلمة (المشاهد الساخنة) اتحولت لـ(ملامسة النساء).. عموماً لازم نفترض حسن النية، وطبعاً المشهد ده أصلاً ملوش أي علاقة بالكلام ده.. ده مشهد عادي جداً وتخيل إن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور.. كذبوا الكذبة وصدقوها”.

جاء ذلك ردا على تدوينة نشرها المذيع رامي رضوان، عبر حسابه على تويتر بخصوص هذا الأمر، قائلا: “‏عنونت بعض الصحف نقلا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس.. أنه قال (أضع بنودا في عقود أعمالي لرفض ملامسة النساء).. والحقيقة أن سياق الكلام كان عن رفضه للمشاهد الساخنة في أعماله، ووضح ما يعنيه في الحوار”.

تعليق آيتن عامر على تصريحات يوسف الشريف

هذا وعلقت الفنانة أيتن عامر على تصريحات الفنان يوسف الشريف بشأن حقيقة وضعه لبند في عقود أعماله الفنية، يرفض تقديم مشاهد وصفها بالساخنة، خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، أمس، في برنامج “مساء Dmc”، وذلك بعد أن أثار هذا التعليق ردود فعل متباينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت اَيتن تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “بصراحة متضايقتش خالص من إنترفيو يوسف الشريف وبصراحة مش فاهمة الدوشة دي كلها ليه؟، أنت حر ما لم تضر، بس كده، وما أعتقدش أنه ضر حد بقناعاته، شابوه يا عم”.

تصريحات يوسف الشريف

صرح النجم يوسف الشريف إنه يرفض القبلات والمشاهد الحميمة في أعماله الفنية، موضحاً أنه يصر على وضع بند يتعلق بذلك في الأعمال التي يوقع عليها، وقال: “أنا مبستريحش خالص ودا مش لطيف بالنسبالي لما يبقى في مشاهد ساخنة أو قبلات في أعمالي، وبكتب دا في العقود، وده مش جديد، وبعمله من 10 سنين، ويهمني قوي إن المشاهد وهو بيتفرج ميضايقش من أي حاجة”.

يشار أن الفنان يوسف الشريف شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل “النهاية”،  فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، بينما شاركت أيتن عامر في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل “فرصة تانية” إخراج مرقس عادل، وأطلت كضيف شرف مسلسل “رجالة البيت” بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني.

الإعلانات|matched-content
السابق
سبب انفصال حسن شاكوش عن خطيبته بعد 3 أسابيع من ارتباطهما
التالي
حقيقة إصابة كاريلو بفيروس كورونا وهذه تفاصيل الحالة الصحية له

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.