منوعات

مفاجأة صادمة بعد تشريح جثة الأمريكي جورج فلويد

الإعلانات

كشفت قناة “فوكس نيوز” أن جثة جورج فلويد، الذي قتل تحت ركبة ضابط أميركي يدعى ديريك شوفن، أظهرت أنه كان مصاباً بفيروس كورونا، حيث كشف اختبار لجورج فلويد أنه كان إيجابياً لفيروس كورونا الجديد في اختبار أُخذ بعد وفاته، وفقاً لتقرير تشريح الجثة الجديد لمقاطعة هينيبين الذي صدر في وقت سابق اليوم.

كما يذكر التقرير أن فلويد كان مصاباً بفيروس كورونا من دون أعراض، ولم تظهر رئتاه أي ضرر، وخال من الأورام الخبيثة أو الالتهاب الرئوي. وقال كبير الأطباء الشرعيين الدكتور أندرو بيكر إن نوع الاختبار الذي تم إجراؤه للتشريح، ويسمى PCR، يمكن أن يظهر نتيجة إيجابية “لأسابيع بعد ظهور المرض السريري ومعالجته”.

ونتيجة لذلك، قال بيكر، “نتيجة تشريح الجثة تعكس على الأرجح الإيجابية بدون أعراض ولكن استمرارية العينة من العدوى السابقة” – مما يعني أن الفيروس لم يلعب أي دور معروف في وفاة فلويد، وأنه من غير المرجح أن يكون معدياً.

كانت أسرة جورج فلويد قد طالبت بالقبض على 4 من عناصر الشرطة متورطين في وفاته، أثناء زيارتهم لنصب مؤقت في زاوية الشارع الذي توفي فيه الرجل في مينيابوليس بعدما ضغط شرطي بركبته على عنقه حتى فقد القدرة على التنفس.

الإعلانات|matched-content
السابق
الاشتباه في إصابة إمام مسجد في الدمام بكورونا
التالي
فتح التسجيل في اختبار القدرات العامة اليوم.. رابط التسجيل في اختبار القدرات العامة 1441 هـ

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.