أخبار السعودية

بنك التنمية الاجتماعية يطلق برنامج التمويل الميسر عبر آهل

الإعلانات

بنك التنمية الاجتماعية يطلق برنامج التمويل الميسر عبر آهل، أطلق بنك التنمية الاجتماعية السبت الموافق 13 يونيو برنامج التمويل الميسر لكافة المواطنين والموطنات عبر آهل، يأتي ذلك لمساعدة المواطنين في احتياجاتهم الطارئة.

ماهو منتج آهل

في حين وضح بنك التنمية أن منتج آهل سيكون متاح للعملاء الذين استفادوا من منتجات التمويل الاجتماعي في السابق، فيما يهدف البرنامج لتخفيف الاعباء على كاهل الأسر التي تتزايد على عاتقها المسؤوليات الأسرية في الحياة اليومية.

هذا وأوضح البنك بإن آهل سيقدم من خلاله تمويل يصل كحد أدنى ألى 18 ألف ريال، والجميل في ذلك أنه بدون فوائد أو رسوم تذكر، فيما تصل فترات السداد لغاية 5 سنوات.

شروط التقديم في منتج آهل

كما وضح بنك التنمية أن الشروط الواجب توفرها للاستفادة من المنتج، هي نفس الشروط والمتطلبات من منتجات القروض الاجتماعية، في حين أضيف شرط مرور سنة منذ إغلاق أخر تمويل، وبشرط عدم زيادة الدخل الشهري عن 10 ألاف ريال.

فيما اشترط البنك على المتقاعد والموظف من التابعين للقطاع الخاص، وشمل الشرط ربة المنزل والطالب والمتسبب تقديم كفالة وفق النموذج المحدد في بنك التنمية ضمن النموذج 105، فيما لا شرط يذكر على الموظف الحكومي بخصوص الكفيل، ويمكنكم الآن التقديم للحصول على التمويل من خلال الرابط : البوابة الإلكترونية لبنك التنمية الاجتماعية .

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية هذه انتِ وهذا أنا أدهم نابلسي مكتوبة وكاملة
التالي
مرض عبدالله المصلح الذي تسبب بوفاة نجل الشيخ خالد المصلح

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.