أخبار السعودية

بدرية أحمد تتغزل ببنات السعودية وتتمنى أن كانت ولد لتتزوج 4 سعوديات

الإعلانات

نشرت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد مقطع فيديو تتغزل من خلاله في البنات السعوديات وتمدح جمالهن، مشيرة إلى أن الله أنعم عليهن بالعديد من النعم، منها الدلع والأخلاق والجمال، فقد قالت بدرية في مقطع فيديو نشرته عبر “سناب شات”: “السعوديات كلامهن كتير حلو، من زمان وايد أحبهم، أصدقائي وحبايبي وأموت عليكم”.

وأضافت: “خاصة البنات السعوديات، يا ربي فيهم دلع وجمال وأخلاق، ياربي يجننون، تعال خلي السعودية تتكلم، يا ربي الله ما خلقني ولد، ليت خلقني ولد كنت أتزوج 4 سعوديات، بنات حلوات وقويات”، متابعةً: “أنا أتمنى إن عيالي لو يتزوجون، يتزوجون من سعوديات، قسمًا بالله هذه أمنيتي، ويجيبلي حفيدة سعودية، وتقولي يا لبي قلبك ويا لبي عيونك”، وأردفت: “أنا بحب بنات بلادي وأعزهم وأحترمهم، بس السعودية غير، صدقوني والله غير، ما أقدر أقول شيء، كل بنات الخليج تاج على راسي والله العظيم”.

تصريحات بدرية أحمد تسببت في هجوم بعض من المتابعين ضدها واتهامها بمجاملة السعوديات لأسباب غير معلومة، فيما سخر منها آخرون فعلق متابع قائلاً: “وش فيها تتلصق؟ّ”، وكتب آخر: “ع أساس يعني السعوديات بيرضون بولدك الله يهديك السعودية محتشمة وأخلاق تأخذ اللي يناسبها ويناسب أخلاقها الراقية وتربيتها”.

فيما تفاعل العديد من السعوديات بكلمات الحب والإشادة مع بدرية أحمد، وتبادلن معها الغزل، فكتبت متابعة: “يا زينها وزين أخلاقها”، وقالت أخرى: “لبي قلبك والله”، و”وإنتي ما شالله قمر ي لبي قلبك نحبك فنانتنا العسل”.

بدرية أحمد تكشف إصابتها بسرطان الثدي

وفي وقت سابق كشفت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد عن حقيقة مرضها، والذي تسبب في خضوعها لعملية جراحية مؤخراً، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على “سناب شات”، إنها كانت تجري عملية تجميلية لتصغير الصدر، فالأطباء اكتشفوا إصابتها بتقرحات وأورام حميدة في الثدي، بدرية لم تستطع تمالك دموعها، وانهارت باكية: “العملية كانت تصغير ثدي فوجدوا التهابات وتقرحات وأوران فاستئصلوا نصف صدري، الأورام كانت حميدة الحمد لله لكن كان ممكن يدخل في القنوات ويتحول.. نص الصدر راح”، وأكدت أنها وقت العملية كانت متعبة نفسياً جداً، وكانت تقرأ القرآن والمعوذتين، وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء.

الإعلانات|matched-content
السابق
سبب حجر عبير سندر وزوجها بباكستان.. عبير سندر تنتقد طريقة مريم حسين في محاربة العنصرية
التالي
إصابة المطرب المصري أمير يوسف بفيروس كورونا: أنا خايف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.