منوعات

سبب انفصال حسن شاكوش عن خطيبته بعد 3 أسابيع من ارتباطهما

الإعلانات

بعد مرور 3 أسابيع فقط على احتفالهما بالخطوبة، انفصل مطرب المهرجانات الشعبية المصري حسن شاكوش عن خطيبته مساء أمس السبت 27 يونيو 2020، وكان مصدر مقرب من حسن شاكوش قد أكد أن الانفصال تم مساء السبت دون إبداء أي أسباب من جانب أحدهما.

سبب انفصال حسن شاكوش عن خطيبته

كشف حسين نوف العدوي والد خطيبة شاكوش أنه هو من قرر حسم الأمر وفسخ خطوبتها بقرار شخصي منه، وطلب والد خطيبة حسن شاكوش أن تسامحه على ما فعله مشيرًا إلى أن الأمور كانت واضحة منذ البداية في إشارة إلى أن الانفصال وقع بعد مرور 3 أسابيع فقط من احتفالهما بالخطوبة، وتمنى لها اختيار الصالح لها فيما هو قادم.

وكتب والد خطيبة شاكوش تعليقًا على صورة جمعته بابنته عبر حسابه على موقع ”فيسبوك“ قائلًا: ”در الله ماشاء فعل الحمد لله اني الامور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى انى مش اديتك فرصه انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك واللى جى إنشاء الله احسن وربنا يختارلك الصالح حبيبت قلبي بنت أبوها“.

وجاء انفصال حسن شاكوش عن خطيبته بطريقة ودية دون أي مشاكل بينهما وأن الأمر جاء برضا الطرفين رافضين التعليق على تلك الخطوة السريعة، وكان حسن شاكوش قد احتفل بخطبته على إحدى الفتيات التي اتضح من خلال إعلان الخطوبة أنها تقيم بجواره إذ أطلق عليها ”ابنة الجيران“ تيمنا بأغنيته الشهيرة ”بنت الجيران“، وسط حضور عدد من الأقارب والأصدقاء في الـ7 من يونيو الجاري.

واقتصر حفل الخطوبة على أهل العروسين، والأصدقاء المقربين، واشترط “شاكوش” على جميع الحضور بعدم التقاط أى صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو حتى لا يتعرض لأى مشاكل، نظرا للإجراءات الوقائية التى تفرضها الدولة لمواجهة تفشى فيروس كورونا بمنع أى تجمعات، ورقص شاكوش مع خطيبته على أغنيتى “بنت الجيران”، و”عود البطل”، وسط رقص وهتاف الحضور، وأقيم الحفل في فندق “هيلتون بيراميدز جولف”، لضمان عدم وجود تجمعات من المواطنين والجمهور تحسباً لأي إجراءات قانونية.

يذكر أن شاكوش اشتهر مؤخرا بأغنيتين الأولى هي “بنت الجيران ” مع زميله المطرب عمر كمال والتي تجاوزت حاجز 319 مليون مشاهدة على يوتيوب.

الإعلانات|matched-content
السابق
حليمة بولند تكشف تفاصيل مثيرة عن علاقتها بالقذافي وهذه حقيقة زواجها منه
التالي
تعليق آيتن عامر على تصريحات يوسف الشريف المتعلقة برفضه تقديم مشاهد ساخنة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.