أخبار السعودية

مكالمة هاتفية للمعتقل في أمريكا خالد الدوسري تكشف حالته الصحية.. ومفاجأة صادمة عند سؤاله عن والده ووالدته!

الإعلانات

نشر سعود بن متعب بن قويد عضو الهيئة السعودية للمحامين تسجيل صوتي لمكالمة بينه وبين الشاب المعتقل في سجون أمريكا خالد الدوسري، وقال “بن قويد” في تغريدة مصاحبة للتسجيل الصوتي : “أحبتي … كما وعدناكم بنشر المكالمة التليفونية التي تمت مع السجين بأمريكا خالد الدوسري وذلك لتقييم حالته ومدي قدرته علي الأستيعاب و الأدراك”، وأضاف بن قويد” أنه يتضح من خلال المقطع تردي حالته الصحية وقد تم أخذ الأذن من عائلته لحساسية بعض العبارات ونعتذر عن نشر المكالمة كاملة لأسباب قانونية .

تفاصيل الحالة الصحية للمعتقل خالد الدوسري

ورصدت المكالمة بين سعود و خالد الدوسري عدم تذكر الأخير أهله، وأنه لا يعرف أبيه وأمه وأن أسمه خالد الدوسري، كما طالب “سعود بن قويد” بمساعدته واستيعاب حديثه حتى يستطيع أن يخرجه من أمريكا، وزعم خالد الدوسري في رده على سؤال بن قويد أن سبب اعتقاله هو أنه يعتنق الدين الإسلامي، ولا يوجد لديه أي أشياء مخالفة للقانون الامريكي تسببت في القبض عليه، وعند سؤاله عن تذكره أبيه وأمه واخوانه أكد الدوسري أن لا يعرفهم ولا يعلم عنهم شيئاً قائلاً : “ما عندي”، كاشفاً عن معاملة سلطات السجن في أمريكا أنها جيدة، مؤكداً أنه لا يستخدم العلاج النفسي داخل محبسه.

وقد علق أحد المتابعين على حالته قائلاً: “انكاره وجود اهل يدل على حجم معاناته وتألمه الشديد عندما يفكر فيهم ووصل لدرجة تسمى suppression وهو كبت من اللاشعور لحقيقة وليس ارادي.والدليل على حجم المعاناة كبت حقيقة راسخة وهو وجود اب وأم. واتمنى ان توضح هذه النقطة لمن يراها تقصير. بالعكس يدل على حجم المعاناة من الطرفين”، وغرد آخر قائلاً: “اقسم بمن احل القسم ان والده مات حسرة عليه قبيل عدة سنوات اللهم فك اسر خالد وقر اعين والدته واخوته بعودته عاجلاً غير اجل ثقتنا كبيرة في سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بأن يتدخلوا وان يقوموا بحل موضوعه عاجلاً غير آجل”.

يشار إلى أن الطالب السعودي خالد الدوسري كان مبتعثاً منذ عام 2008 إلى الولايات المتحدة الأمريكية، واعتقل في يوم 28 فبراير 2011م بسبب تهم وجهت إليه، منها محاولة تفجير منزل الرئيس السابق بوش، وتفجير ملاه وسدود أمريكية، وتقلصت في تهمة واحدة هي حيازة أسلحة دمار شامل، وصدر بحقه سجن مؤبد.

الإعلانات|matched-content
السابق
التعليم تعلن موعد تسليم شهادات الصف الثالث الثانوي في السعودية
التالي
وفاة مها العجلان والدة المشهورة شوق عبد العزيز.. سبب وفاة مها العجلان

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.