منوعات

مطالبات القبض على سعيد الحشاش بعد مقطع الشذوذ

الاعلانات

تداول مغردون على تويتر مقطع فيديو يظهر فيه سعيد الحشاش أحد مشاهير برامج البث في السعودية وهو يقوم باستدراج الأطفال والتلفظ بألفاظ جنسية وطالب البعض بالقبض على سعيد الحشاش والذى يسكن في خميس مشيط بالمملكة.

حيث نشر الناشط نايف تقديمه لبلاغ للجهات المختصة عبر حسابه على تويتر فقال :”بلاغ عن شخص في برنامج لايف يستدرج الأطفال ويقوم بإيحاءات جنسية ويفاخر بالشذوذ، يتابعونه كثير من المراهقين أرجو ردعه وأعتذر عن الألفاظ النابية في المقطع لكن هذا الحاصل ووجب التنبيه، الموقع خميس مشيط عنايتكم”.

فيديو سعيد الحشاش وفضيحته في البث

وعلق الأستاذ ماجد المطيري على مقطع سعيد الحشاش الذى يظهر فيه بنشره للكلام الفاحش، حيث قال :”يا رب تحفظ لنا اطفالنا وتصلح شبابنا، الله المستعان اذا عُرف السبب بُطل العجب، احد اسباب الشذوذ والابتزاز هي بعض البرامج الساقطة والتي استخدمت لهذه الاغراض”.

القبض على سعيد الحشاش

وطالب المطيري بحجب برامج البث التى يتم فيها تداول الفاحشة على حد وصفه فقال:”حجبها عن دولتنا هي الطريقة الامثل للتخلص من هذه العينات، مقبلين والله اعلم على جيل لا يخشى الله حق خشيته”.

فيما عبر ناشط آخر بتحميله الخطأ لوزارة الإعلام فكتبت يقول :”وزارة الاعلام نايمه عن هالبرنامج؟
بعدين المفترض كل اللي يعززو ويضحكو المفروض يتم محاسبتهم أيضا لأنهم في حكم المتجمهر وقت التفحيط”.

 

يشار بأن سعيد الحشاش عندما قام فيصل العجمي بالتفلظ بايحاءات جنسية مع متابعيه حاول ان يظهر بالناصح له عندما تم القبض على فيصل العجمي، ولكنه اليوم يقوم بنفس ما قام به العجمي، تابع مطالبات بالقبض على فيصل العجمي.. من هو فيصل العجمي المتحرش بالقاصرات والأطفال و اقبضوا على فيصل العجمي بعد ظهور فيصل العجمي مع فتاة على سناب شات

 

الاعلانات
السابق
مقطع فضيحة سناب شقراء الرذيلة..من هو صاحب حساب سناب شقراء السعودية؟
التالي
تعرف على التفاصيل الجديدة لـ إيداع الدفعة 31 من دعم حساب المواطن للمستفيدين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.