أخبار السعودية

الفنانة وعد تثير الجدل بفيديو راقص لها داخل محل ملابس

الإعلانات

الفنانة وعد تثير الجدل بين متابعينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت فيديو لها وهي ترقص وتغنى على أنغام أغنية المشكلة، حيث نشرت وعد الفيديو الخاص بها عبر صفحتها الرسمية على الانستغرام، ويمكنكم مشاهد الفيديو متابعيننا الكرام في نهاية المقالة.

رقص الفنانة وعد السعودية

ظهرت الفنانة السعودية وعد وهي ترتدي كنزه ضيقة تظهر أحد الكتفين بشكل عاري، فيما كانت تلبس بنطال أسود اللون ضيق يظهر تفاصيل جسمها، هذا المشهد استفز المتابعين لها مما عرضها لموجة من الانتقاد بشكل واسع بين متابعينها بشكل خاص معلقين على الفيديو الذي نشرته وعد.

انتقاد الفنانة السعودية وعد

رقص، كنزه، وعد ، السعودية وعد، رقص وعد

العديد من الانتقادات وجهة للفنانة وعد بين مؤيد ومعارض للمشهد التي ظهرت فيه، حيث رأئ الكثير من متابعينها أن لها حرية التصرف فيما يلبس وعن كيفية الظهور، كانت هناك الكثير من ردود الفعل الداعمة لطلة وعد حيث وصفها المتابعين بالرائعة والمميزة، فيما انتقد البعض الآخر ظهور وعد بهذه الملابس وبالرقص حيث وصف ذلك بقلة الحياء، فيما وصفها بعض المنتقدين قائلاً:” سفيرة وعد ولا الراقصة”.

هذا ورأى البعض أنها تخطت حدود الحياء بطريقة رقصها وبجرأة ماتلبس لافتين إلى أن هذا لا يناسب العمر الذ هي فيه، حيث غرد البعض قائلاً:”بالعمر هذا وجذي لبس ورقص؟” وعلق شخصاً آخر قائلاً:” سفيرة وعد ولا رقاصة؟”، فيما وصفها آخر قائلاً:” استخفت وعد على كبر”، واستهجن أحد المعلقين بقوله:”وشبها هذي قامت تترقص؟”.

فيديو رقص الفنانة السعودية وعد

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة اعفاء نائب أمين المدينة المنورة والسبب وراء عزل نائب أمين المدينة المنورة
التالي
شاهد فرصة راشفورد الضائعة الدوري الانجليزي مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.