منوعات

الداعية صالح المغامسي يثير جدل واسع بسبب تغريدته حول معاوية بن أبي سفيان

الإعلانات

الداعية صالح المغامسي يثير جدل واسع بسبب تغريدته حول معاوية بن أبي سفيان، حيث سادة حالة من الجدل بين متابعين صفحة الشيخ المغامسي إمام مسجد قباء سابقاً، حول نقله أقوال يقول أنها منسوبة لمعاوية، أعتبرها المتابعين خاطئة ودونها هو كتاب المستطرف في كل فن مستظرف، ولا أصل لها من الصحة، فيما طالب البعض منهم أن يوضح الشيخ حقيقة أقواله أو أن يأتي بدليل عن ما نقلها.

تغريدة الشيخ الداعية صالح المغامسي

دون الشيخ المغامسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدته قال فيها:” قال معاوية – : نكحتُ النساء حتى لا أفرّقُ بين امرأة وحائط، وأكلتُ الطعام حتى لا أجد ما استمرؤهُ، وشربتُ الأشربةَ حتى رجعتُ إلى الماء، وركبتُ المطايا حتى رجعتُ إلى نعلي، فما بقيَ ما تتوق إليه نفسي من اللذات إلا محادثة أخٍ كريم”، كانت هذه التدوينة المثيرة للجدل عن نكاح النساء والحائط.

وعلق أحد متابعيه قائلاً في تغريدة له:” هل انت متأكد يشيخ مما ذكرت وهل نسيت الترضي عليه وهل نسيت ان من نسبت له ما قلت هو من كتبة الوحي ومن الصحابة المشهود لهم برجاحة العقل وبعد كل هذا هل هناك دليل على ما ذكرت حتى نكون على بينه فوالله إني أعدك من الصالحين ومن الذين لديهم علم فما الذي دعاك لذكر هذا لأني لا ارى منفعة من ذكره”.

وعلق شخص آخر على كلام الشيخ صالح المغامسي قائلاً:” هل تعتقد شيخنا الفاضل أن مثل هذا الكلام يصدر عن سيدنا معاوية رضي الله عنه وهو من هو عقلا وعفة ووقارا!!!!”، فيما علق آخر أيضاً بقوله:” أليس معاوية بن أبي سفيان صحابي جليل؟ أين الترضي ياشيخ صالح!!!!”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالصور سبب “انفجار إيران ” الذي هز شرق العاصمة طهران
التالي
صورة سيدة بالزي العسكري الملكي السعودي تثير جدلاً واسعاً… شروط التقدم لوظيفة في الحرس الملكي للنساء

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.