أخبار السعودية

البارقي ينقذ مسن من الموت هل هو أحمد البارقي؟

الاعلانات

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيدييويظهر فيه شخص يساعد شخص كبير في السن ملقى على الأرض ودشنوا هاشتاق البارقي ينقذ مسن من الموت، فيما اعتقد البعض بأن المشهور أحمد البارقي هو من ساعد الرجل المسن وأنقذه بالاتصال على الإسعاف ونقله إلى المستشفى.

فقد نشر صباح اليوم الإثنين 15 يونيو 2020 مقطع ظهر فيه رجل يقف عند شخص كبير مسن وهو ملقى على الأرض يعتقد بأنه وقع على الأرض بسبب حرارة الشمش، وقد قام الشاب البارقي بمساعدة الرجل باتصاله على الإسعاف.

ثم وصل الإسعاف إلى المكان الذي يظهر في المقطع المصور قريب من التراث الخليجي الخاص بالعوائل، حيث نقل الرجل المسن إلى المستشفى بمساعدة البارقي الذي ساهم في إنقاذ المسن من الموت.

ولقى مقطع الفيديو تعليقات مشجعه للشاب البارقي الذي قام بالفعل النبيل الذي يشكر عليه بمساعدة في غنقاذ حياة الرجل المسن، فيما ظهر من البعض تشكيكهم في نية البارقي حيث اعتقدوا بانه قام بهذا لفعل من إجل كسب الشهرة.

فقد علقت الناشطة إيمان وسألت اله تعالى ان يجزيه خير الجزاءن وللكنها اكدت بأن هذا الفعل ليس بالجديد، فكتتب تقول :”الله يجزاه خير ولاهي غريبه على مجتمعنا مثل هالافعال”.

فيما قالت فاطمه تعب عن شعورها بانه في هذه الازمة بدا البعض يهتم بالتصوي، فكتبت :” أحس في هذه الازمة البعض يحب يترزز واكشن وصورني وعلى العموم الله يجزاه خير بس هو عمل إنساني بحت ماله لزووم التاق وشكرا”.

من جانبها ردت عائشة العتيبي تقول :”هو ما ترزز
ولا قال لأحد صورني
واضح من التصوير انه مايدري
انغثينا من تفاهة #مشاهير_الفلس
جزاه الله خيراللي نشر شيء إيجابي
أنا أفكر بالشايب طالع لحاله بهالحر الموت الله يرحمنا برحمته يحسب انه يقدرمثل أول
لكن العمر أخذ حقه منه
الله يشفيه و يمتعه بالصحة والعافية ويجزي أهل الخيربالخير”.

ونترككم مع مقطع البارقي ينقذ مسن من الموت وترك تعليقاتكم على الفيديو بعد مشاهدة المقطع في خانة التعليقات.

الاعلانات
السابق
بطل باكلاش 2020 backlash تعرف على نزالات عرض باكلاش 2020
التالي
تفاصيل قصة مقتل كرار رحيم وحقيقة مقتل والدة كرار رحيم الخاقاني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.