أخبار السعودية

معلومات عن التسجيل للاختبار التجريبي الفترة الثانية examsoft.com/etec

الاعلانات

مع بدء الاختبار التجريبي الفترة الثانية نشرت هئية تقويم التعليم والتدريب على موقع
الاختبار التحصيلي examsoft.com/etec تعليمات تخص المسجلين للاختبار التحصيلي للفترة الثانية والذى سيكون موعد الاختبار التجريبي يوم الأربعاء 17 يونيو 2020 .

فقد نشر بأن الاختبار التجريبي إلزامي لكل الطلاب والطالبات المسجلين للاختبار الفعلي عن بعد للفترة الثانية في يومي الأربعاء والخميس الموافق ٢٤-٢٥ /٦ / ٢٠٢٠م.

موعد تحميل الاختبار التحصيلي التجريبي الفترة الثانية

وأكدت الهيئة على أهمية قبول الدعوة وتحميل Examplify قبل يوم الثلاثاء الموافق ١٦/ ٦ /٢٠٢٠م، وحددت موعد تحميل الاختبار التجريبي في يوم الثلاثاء الموافق ١٦/ ٦ /٢٠٢٠م.

كلمة مرور الاختبار التحصيلي التجريبي

كما نوهت لجنة الاختبار التحصيلي التجريبي باكمال الاختبار التجريبي في الساعة العاشرة صباحًا يوم الأربعاء الموافق ١٧/ ٦ / ٢٠٢٠م، نوهت بضرورة انجاز الاختبار التجريبي الفترة الثانية وأن عدم إتمام الاختبار التجريبي يتسبب في استبعاد الطالب من الاختبار الفعلي.

وأكدت على ضرورة امتلاك بريد إلكتروني مفعل لمتابعة المعلومات المهمة التي سترسل للطالب فيما يخص كلمة المرور للاختبار التحصيلي التجريبي الفترة الثانية.

وطلبت من الطلاب الذين سيكون اختبارهم في مقرات هيئة تقويم التعليم والتدريب، زيارة موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب لمعرفة معلومات التسجيل.

الاعلانات
السابق
السعودية تتقدم في التنافسية للمرتبة الـ24 في تقرير التنافسية العالمية 2020
التالي
تعرض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز لحادث مروري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.