أخبار السعودية

حقيقة اعفاء نائب أمين المدينة المنورة والسبب وراء عزل نائب أمين المدينة المنورة

الاعلانات

إعفاء نائب أمين المدينة المنورة سبب حالة من الحديث والكلام عن الأسباب التي أدت إلى الإعفاء من منصبه كنائب أمانة المدينة المنورة، فقد تداول الخبر عدد من النشطاء على منصات التواصل اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020 مما أحدث جدلا بين المتابعين حيث يرغب البعض لمرفة السبب الرئيس وراء العزل لنائب أمانة المدينة المنورة من منصبه.

من هو نائب أمين المدينة المنورة؟

يتولى نائب أمين المدينة المنورة المهام الإدارية التي يساعد فيها أمين المدينة المنورة، فهو يعتبر شخص من الشخصيات المهمة في المملكة لاعتبار المكان التي يترأسها في المساهمة في وضع الخطط التي من شانها تطوير المدينة المنورة، مما يسهم في التنمية البشرية، وسنكشف لكم السبب الذي كان وراء عزل نائب أمين المينة المنورة من منصبه.

تفاصيل إعفاء نائب أمين المدينة المنورة

فقد أفادت مصادر مطلعة من وزارة الشؤون البلدية والقروية بعض التفاصيل عن إعفاء نائب أمين المدينة المنورة بعد اتخاذها قرار بتشكيل لجنة خاصة للاطلاع على القضية والتحقيق في السبب لعزل نائب أمين المدينة المنورة من منصبه الإداري.

سبب اعفاء نائب أمين المدينة المنورة

وقد كشفت اللجنة بأن سبب إعفاء نائب أمين المدينة المنورة من منصبه الادراي كان وراء خلاف بين النائب والأمين العام للمدينة المنورة، حيث تابعت الشؤون البلدية والقروية القرار للعزل وتابعت حيثاته حيث جاء بسبب خلاف شخصي، ومن جهتها اعتبرت النائب تم تعيينه من الوزارة وهي التي يحق لها إعفاء نائب امين المدينة المنورة.

الاعلانات
السابق
حقيقة اعتقال عبدالعزيز الدخيل وتفاصيل تغريدة على تيوتر عن وفاة عبدالله الحامد
التالي
الفنانة وعد تثير الجدل بفيديو راقص لها داخل محل ملابس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.