أخبار السعودية

حقيقة القبض على فهد الهريفي وهل تم اعتقاله بسبب تغريدة على تويتر

الاعلانات

كشف حساب حقوقي سعودي، أن اللاعب الدولي السابق في نادي النصر فهد الهريفي قد تم القبض عليه وهو حاليا قيد التوقيف على إثر تغريدة أبدى فيها رأيه في قرارات وزارة الداخلية بشأن تدابير مواجهة كورونا، فيما يخص اكتمال الدوري.

حيث غرد حساب “معتقلي الرأي” -المعني بشؤون الالمعتقلين على حسب زعمه في السعودية- قبل أيام عبر تويتر في الحساب الموثق على المنصة، حيث كتب “تأكد لنا خبر اعتقال فهد الهريفي -اللاعب السابق لنادي النصر- على خلفية تغريدة أبدى فيها رأيه بقرارات الداخلية”.

وتابع يقول “قد حذف الهريفي التغريدة ونشر تغريدة توضح مقصده لمن وصفهم بأنهم أساؤوا فهم تغريدته، وكانت تلك آخر تغريداته”.

حيث غرد الهريفي في تاريخ 5 يونيو 2020، خلال حسابه على تويتر بيانا لوزارة الداخلية عن عودة تشديد الإجراءات الصحية في مدينة جدة (غرب) لمدة 15 يوما ضمن إجراءات مكافحة كورون، واردف ذلك تعليق منه كتب فيه، “مع هذا الكلام لا أستبعد استكمال الدوري.. تعودنا الهلال فوق كل شيء، حتى لو كانت حياة وموت”.

تغريدة تويتر فهد الهريفي سبب القبض واعتقال فهد الهريفي
تغريدة تويتر فهد الهريفي سبب القبض واعتقال فهد الهريفي

وبعد تعليقات مختلفة علي تغريدة وعدم فهم البعض لها على حد وصفه قام الهريفي بحذف تغيردة على تويتر، حيث كتب “غردت أمس بتغريدة كنت قاصدا بها أن جميع الإجراءات الاحترازية الصادرة من وزارة الداخلية هي الأهم”.

وتابع “هناك من فهمها بشكل آخر، ولذلك أزلتها في حينها، وأعتذر لعدم إيضاحي لمقصدي بالعبارات الصحيحة”.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة الذى تم إيقافه منذ مارس 2020 بفارق 6 نقاط عن النصر قبل 8 جولات من النهاية.

ولم يصدر بيان رسمي بشان اعتقال فهد الهريفي وإنما تم القبض على شخص بشأن التعصب الرياضي من النيابة العامة بدون الكشف عن الاسم.

الاعلانات
السابق
نرجس العوامي تفضح إعلامي طلب مقابلتها في كافيه شاهد التفاصيل بالصور
التالي
كلمات أغنية انصدمت مالك عمر كاملة مكتوبة – انصدمت | 2020 | Malik Omar

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.