منوعات

اعترافات خاطفة الدمام أمام النيابة العامة هل مطابقة لما قاله ابو طلال الحمراني؟

الاعلانات

لا تزال قضية خاطفة الدمام تشغل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر عن النيابة العامة في المملكة اعترفات مريم المتعب خاطفة الدمام وشركائها في الجرائم الثلاتة ومنهم منصور اليمني وطالبت النيابة بتطبيق حد الزنا المحصن لزواج الخاطفة بدون شهود من منصور اليمني وحد الحرابة وعقوبة القتل وحد السحر وغرامة لا تزيد عن 8 ألف ريال سعودي مع السجن مدة لا تزيد عن ثمانية أشهر.

فقد اعترف المتهم الأول بمارسة الزنا مع الخاطفة وذلك لادعائه الزواج منها بدون ولي وشهود، وقد اعترف فقايمة من الأبناء إتلاف ما يثبت الخطف مما يدلل على تستره على جريمة الخطف واشتراكه مع الخاطفة، واعترفاه بتوصيل الخاطفة إلى مشاويرها وخاصة إلى المستشفيات وارتدائها للبالطو عند دخولها المستفيات بزي الممارسين الصحيين.

اعترافات خاطفة الدمام

وقد اعترفت خاطفة الدمام بقيامها بأعمال السحر والشعوذة بقصد السخير والمحبة والعطف، حيث تم ضبط ما يثبت ذلك من اعمال سخر كانت تقوم بها الخاطفة، ومنها الحبل السري والمشابك الخاصة بقطع الحبل السري والتى تستخدم في المستشفيات، وقد اعترفت بأن المتهم الثاني قام بمجامعهتا كما يجامع الرجل زوجته وتزوجها بدون شهود قبل 20 سنة.

عقوبة خاطفة الدمام ومنصور اليمني

وتعتبر النيابة ما قامت به خاطفة الدمام وشركائها وهم بكامل الاهلية العقلية نوعا من أنواع الحرابة والإفساد في الأرض، وانتهاكا لحرمات الأنفس المعصومة عمدا، وترويعا للآمنين وإثارة للهلع والفوضى وإضعافا للثقة في المستشفيات وقدرة الأجهزة الأمنية على ضبط الأمن.

وعن قيام الخاطفة بأعمال السحر والشعوذة، اعتبرتها النيابة باعتبار الشرع بأن الساحر يكفر بفعله، طالبت المحكمة بالحكم على المتهم الثاني (يمني الجنسية)، والمتهمة بالخطف، والمتهم الرابع بحد الحرابة لقاء تعدد الجرائم المسندة إليهم وشناعتها وعدم المبالاة بما فعلوه في تلك السنوات، والتسبب في أضرار جسيمة على المخطوفين وذويهم.

وفي حالة لم يتم نطبيق حد الحرابة، طالبت النيابة بالحكم عليهم بالقتل تعزيرا. والحكم على المتهمة بحد الساحر وعلى المتهم الثاني، وعلى المتهمة بالخطف بحد الزنا المحصن وبالحد الأعلى للعقوبة الواردة في النظام الجزائي لجرائم التزوير.

 

الاعلانات
السابق
أحمد العويس ابو مشعل والد مفقودات بنات العويس يدافع عن أبو طلال الحمراني ويكشف بشرى قريبا
التالي
وفاة الشيخ خالد المغربي وتفاصيل تكشف سبب وفاة خالد بن محمد المغربي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.