رياضة

حقيقة إصابة كاريلو بفيروس كورونا وهذه تفاصيل الحالة الصحية له

الإعلانات

كشفت مصادر صحفية عن إصابة لاعب نادي الهلال أندري كاريلو بفيروس كورونا، حيث تعرض كاريلو للإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل نحو 10 أيام، إلا أن الهلال لم يعلن رسمياً عن إصابة كاريلو أو أي من لاعبيه بالفيروس، في الوقت الذي أعلنت فيه السعودية عن حزمة من الإجراءات لتخفيف القيود، والسماح بالعودة للتدريبات الجماعية، ورفع تعليق الأنشطة الرياضية، استعداداً لاستئناف المسابقات.

تفاصيل الحالة الصحية للاعب كاريلو

وكشفت صحيفة “as” البيروفية، أن كاريلو مصاب بكورونا منذ 10 أيام، ولكنه بصحة جيدة في الوقت الحالي، وتابعت أن كاريلو سيظل معزولاً في منزله، ويتم فحصه طبياً بانتظام، من أجل الشفاء من المرض وعودته إلى حياته الطبيعية، والانتظام في تدريبات الهلال.

كما نشرت “espanol” أن الاختبار الذي خضع له كاريلو، أظهر نتائج إيجابية لفيروس كورونا، موضحة أن اللاعب الذي شارك في مونديال روسيا 2018، بصحة جيدة، ولا يوجد أي خطر على صحته، وفي عنوان صحيفة “bolavip”: “كان اختباره إيجابياً وتم شفاؤه ولم يكتشف أحد.. كاريلو كان مصابا بكورونا”.

وأشارت الصحف أن كاريلو ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي، ولا يقوم بنشر أي محتوى عبر صفحاته الشخصية منذ 20 يوم، ونقلت تصريحات وكيل أعمال اللاعب، الذي أكد أن كاريلو بصحة جيدة ويتماثل للشفاء من فيروس كورونا، يذكر أن الإعلامي سعود المشعل، أكد أن اللاعب البيروفي، سينتظم في تدريبات الهلال خلال اليومين المقبلين، بعد التأكد من شفائه من فيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن كاريلو منذ انضمامه لصفوف الهلال فقد شارك في 59 مباراة رسمية، وسجل خلالها 12 هدفاً وصنع 14 آخرين، ولعب دوراً هاماً في تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019، قبل أن تتوقف جميع الأنشطة الرياضية في السعودية منذ 14 مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا.

إلى جانب كاريلو فقد أعلن لاعب النادي الأهلي السعودي جوزيف دي سوزا إصابته بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، حيث نشر دي سوزا مقطع فيديو قصير على حسابه الرسمي على إنستجرام أعلن خلاله أنه بدأ فترة العزل الصحي، يشار أنه لم يصعد  الطائرة المغادرة للسعودية بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلنت أن منافسات موسم 2019-2020، ستعود للانطلاق بداية من يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تكون الجولة الأخيرة يوم 9 سبتمبر 2020.

الإعلانات|matched-content
السابق
تعليق آيتن عامر على تصريحات يوسف الشريف المتعلقة برفضه تقديم مشاهد ساخنة
التالي
الإفراج عن أبو الفدا بعد اعتقال دام 22 يوماً

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.