أخبار السعودية

بالفيديو إزالة تعديات الحرجه تقتل الطفلة نورة في عسير

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ تحت وسم “تعديات الحرجه تقتل الطفله نورة”، متماولين قصة غتاة تدعى نورة تبلغ من العمر 10 سنوات، تفطن مع أهلها في منطقة تعديات، وأوضح المغردون أن لجنة ازالة التعديات التابعه لمحافظة الحرجه بمنطقة عسير تتسبب في مقتل الطفله نوره اثناء عملية ازالة ممتلكات والدها بالرغم من علمهم المسبق بوجود أشخاص في مكان الإزالة، بشار أنه لم يصدر حتى الآن أي بيان من جهة رسمية يوضح حقيقة ما حدث.

تعديات الحرجه تقتل الطفلة نورة

وقد نقل الأشخاص الذين يقولون أنهم كانوا بالقرب من الحدث حيثيات وفاة الطفلة نورة، حيث قال أحد المغردين: “الوضع بدو في ارض فضاء وشبوك التعديات جو وهدموا الشبوك على من فيها وتوفت بنت عمرها ١٠”، وقال محمد القحطاني: “جاة اللجنه وركبوا الأب بالدوريه وازالوا البيت واللي في البيت في رأي اللجنه دمهم مهدور وقتلها بالشيول والاب مكبل مع الدوريه ووين الموقع في دولة شرع وقانون لكن هنا متحاوزين مسترخصين دماء الناس وين اللجنه من الموقع تنظف البيت وتخليه بالقوه الجبريه لا تقتل اهله الآمنين”.

وغرد آخر قائلاً: “حسب ماوصلني ان المنطقه منطقه حدود قبايل، والسلطه فيها للقوي وحسب الوجاهه و الواسطه في القطاع الحكومي وكذالك هم من بني عم شيخ قحطان، وتم ازاله الموقع بدون اعلان مسبق و باشراف رئيس مركز الحرجه  وللعلم ليس من اختصاصه النزول لتعديات والوضع فيه قوه واسطه واب البنت عاطل عن العمل”.

في حين ألقى بعض المغردين اللوم على أهل الطفلة واعتبروهم السبب في وفاتها، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “أبوي كان رئيس سابق بلجنة الازاله، وكان يقول لنا نعطيهم خبر ونعطيهم مهله، بس يقول عمر ماقابلنا رجال دائم يطلعون حريمهم واطفالهم واذا جات الازاله يخلون الاطفال جوا علشان يستضعفونهم، انا اشوف الاهل هم اللي يتحملون قتل الطفله نوره”.

كلك غرد علي القحطاني قائلاً: “طيب وين أهل الطفلة مستحيل مايدرون عن الإزالة شيول بكبرة وازعاجه ويتكون البنت تواجه الموت هذي جريمة التعديات وأهل البنت على حد سواء #تعديات_الحرجه_تقتل_الطفله_نوره”.

بالفيديو إزالة تعديات الحرجه تقتل الطفلة نورة

كما فام المغردون على تويتر بنشر مقطع فيديو لإزالة تعديات الحرجة، كذلك قاموا بنشر صورة للطفلة المتوفاة نورة بعد وفاتها، ولكننا في موقع شمس الاخباري نعتذر عن نشر الصورة احتراماً لأهل الطفلة ولصعوبة المشهد.

https://twitter.com/SosoAlwlha4/status/1270811531605835781?s=20

حقيقة تسبب لجنة ازالة التعديات التابعه لمحافظة الحرجه بمنطقة عسير بمقتل الطفلة

كما أشرنا سابقاً لم يصدر حتى الآن أي بيان من جهة رسمية يوضح حقيقة ما حدث، ويبقى ما يتم نشره غير مؤكد حتى يتم إصدار بيان رسمي من الجهات المختصة لتوضيح الحقبقة، وسنوافيكم بكل ما هو جديد في حال صدوره.

الإعلانات|matched-content
السابق
الآن أرامكو السعودية تعلن أسعار البنزين لشهر يونيو 2020 في السعودية
التالي
تفاصيل وفاة 6 عمال بحي العزيزية بالرياض بالصور

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.