منوعات

مقطع فيديو انثى الفيل الحامل هل كان قتل انثى الفيل عن قصد؟

الاعلانات

أشعل مقطع وفاة أنثى الفيل مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشن المغردون هاشتاق بعنوان”أنثى الفيل الحامل” للتعبير عن الغضب مما قام به الشخص الذي تسبب في مقتل أنثى الفيل هي وجنينها في النهر في الهند.

حيث لقيت أنثى فيل حامل مصرعها داخل نهر في الهند بعد ان قام أشخاص بإعطائها أناناس بداخلها مفرقعات نارية؛ لتنفجر في بطنها وتسبب لها آلاما مبرحة حاولت أنثى الفيل بالنزول إلى النهر للتخفيف من الوجع، إلا أنها لم تتمكن من الصمود لتلقى حتفها هي وجنينها بسبب الجروح، وتغرق في النهر.

سبب وفاة أنثى الفيل الحامل

استياء وغضب عارم بعد قيام بعض الأشخاص في منطقة “كيرالا” في الهند بإعطاء أنثى فيل حامل فاكهة أناناس بداخلها ألعاب نارية، حيث انفجرت في بطنها وقامت على إثرها بالنزول للنهر محاولة منها لتخفيف آلامها لكن دون جدوى حيث لقيت حتفها هي وجنينها داخل النهر.

هل كان قتل أنثى الفيل الحامل عن قصد؟

يشار بأن بعض سكان المنطقة يضعون في الفاكهة الألعاب النارية لإبعاد الطيور المؤذية عن محاصيلهم وربما وأنثى الفيل أكلت من هذه الفاكهة من دون فقصد قتلها.

وعبرت الناشطة العـنـود باعتبار ذلك ليس مبرر لان تقتل أنثى الفيل حيث كتبت تقول :”مهو مبرر في طرق كثير للحماية ذي الطريقه وحشيه ومافيها رحمه للحيوانات”.

وبدورها ساره الناشطة على تويتر علقت على حادثة مقتل أنثى الفيل وجنينها فقالت :”ما يعرفون معنى الرحمة والإنسانية معدومة حسبي الله ناس لا إحساس ولا ضمير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم”.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية لا تسولف وليد الجيلاني مكتوبة وكاملة
التالي
مقطع فضيحة سناب شقراء الرذيلة..من هو صاحب حساب سناب شقراء السعودية؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.